كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جمال الوالي يطالب اللاعبين بالفوز على الهلال واستعادة الصدارة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]سجل الدكتور جمال الوالي رئيس نادي المريخ زيارة إلى لاعبي الفرقة الحمراء بمعسكره بفندق بردايس بالخرطوم من أجل حثهم على العمل بجدية من أجل الانتصار على الهلال في لقاء الغد في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة الثامنة وقال الوالي في حديثه للاعبين إن الفوز مطلب الكل في المريخ في مباراة الغد وقال الوالي إن أنصار المريخ ينتظرون الفوز واستعادة الصدارة التي اعتبر الوالي أن الأحمر فرط فيها في مباريات كان يمكن الفوز بها واكد الوالي ان الهلال فريق كبير والفوز عليه ياتي باحترامه والتركيز فى المباراة والروح القتالية العالية , كما حث اللاعبين على استشعار المسؤولية مؤكدا لها ان الانتصار فى مباراة الديربي يمنح الفريق دفعات معنوية تساعدة على المضي قدما .

كورة سودانية
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#0300FF][B][SIZE=5][FONT=Times New Roman]اقتباس: (مؤكدا لها ان الانتصار فى مباراة الديربي يمنح الفريق دفعات معنوية تساعدة على المضي قدما) المضي قدماً إلى أين !!!؟ [/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        والله ياوالى … انت راجل طيب … اله يديك العافية … عاوز تفوز على الهلال وتستعيد الصدارة ….هى المشكلة اليومين دى يظهر انها بقت في الولاة … والى سنار بعــدين والى الجزيرة …. بعدين والى الخرطوم …. وأخيرا والى المريخ كــم أنت كبير ياهـلال الملايين ؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4]مفروض المريخ يلعب بالاحتياطي معنو كتير فيهم[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس