كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شرطة ولاية الخرطوم تنفذ حملات منعية احترازية تستهدف الظواهر السالبة بمحليات الولاية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قامت شرطة ولاية الخرطوم ومنذ بداية الشهر الجاري بتنظيم حملات منعية احترازية استهدفت الظواهر السالبة داخل المخطط والمناطق الجاذبة للجريمة في اطراف المحليات وتجفيف منابع الخمور البلدية والمخدرات والمؤثرات العقلية والقضاء بصورة نهائية على المجموعات المتفلتة .
وقد اسفرت الحملات في مرحلتها الأولى وفقاً لمحاور الخطة الإستباقية الموسعة عن ضبط (100) متهم فى بلاغات مختلفة كما قامت بضبط (150) دراجة بخارية وركشة غير مرخصة يشتبه بأنها مسروقة إضافة لأربع مجموعات تقوم بتزوير العملة والمستندات مع ماكينات التصوير والأحبار والمواد الكميائية التى تستخدم فى عمليات التزوير والتزييف .
وأشاد الفريق شرطة محمد أحمد على مدير شرطة ولاية الخرطوم بنتائج الحملات التى جاءت بصورة جيدة أسهمت في منع الجريمة بصورة شبه كاملة ، كما أشاد بالمواطنين الذين قاموا بمساعدة الشرطة فى القيام بهذا الواجب وأهاب فى ذات الوقت بكل المواطنين تقديم العون والإبلاغ عن أية أفعال يمكن أن تشكل مهدداً بأمن الوطن والمواطن .
جدير بالذكر أن الجماعات المتفلتة التى تم ضبطها تعتبر تشكيلات شبابية فى الفئة العمرية من (12- 17) عاماً وهي في الغالب تقوم بتقليد ما تشاهده فى الفضائيات من خلال الأفلام .

سونا
أ.ع[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس