كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصورة: الإعلام المصري والتسطيح بالشأن السوداني : يعتقد أن وزير الزراعة السوداني ناطقاً رسمياً بإسم شرطة جنوب السودان !


شارك الموضوع :
أثار خبراً في كبريات المواقع الاعلامية المصرية شبكة رصد الاخبارية والتي يتابعها الملايين من الشعب المصري والعربي ، أثار سخرية عدد من الناشطين بمواقع التواصل الإجتماعي لإعتقادها أن وزير الزراعة السوداني الحالي ابراهيم محمود حامد هو العقيد جيمس ماندي انوكا الناطق الرسمي باسم شرطة دولة جنوب السودان و جهلها في التفريق بينهما ، وجاء الخبر مصحوباً بصورة وزير الزراعة السوداني ابراهيم محمود حامد والذي يقول :
ذكرت وزارة الداخلية بجنوب السودان أن الأوضاع الأمنية بالعاصمة جوبا، وبجميع ولايات البلاد هادئة، وأن الأوضاع تحت السيطرة بعد سماع أصوات إطلاق رصاص في لولوقو، ليلة أمس.
وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة، العقيد جيمس ماندي انوكا، حسب روسيا اليوم أمس الخميس: تعود تفاصيل الحادثة إلي قيام أفراد من القوات النظامية بتوقيف أحد المجهولين الذي يرتدي الزي العسكري ويحمل سلاح وذخيرة وإطلاق النار تم بعد أن رفض الأخير الامتثال للتوجيهات.
وجاءت التعليقات الساخرة على سذاجة الاعلام المصري وتسطيحه بالشأن السوداني من عدد من مرتادي مواقع التواصل حيث كتب ابوهريرة علم والله بالله دا بتاع الجنوب ونحن ماعارفين ، وقال القاسمي يمكن مشي وزير محترف ولا حاجه فيما علق محمد الحاج اصلا المصريين اجهل الناس بالسودان الا المثقفين المحترمين جدا .


العيسابي ـ سوداناس
[/URL]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        يا عالم اعزروهم هو مش ده الوزير الفي يوم من الايام كان وزير داخلية السودان وكان والى كسلا الجاء من ارتريا وكان رئس اتحاد طلاب ارتريا بمصر ؟؟؟ عادي جدا هم فقط معلوماتهم قديمه خالص بس عاوزه تجديد وبعدين الجنوب مش كان تابع للشمال يعنى ما في شئ غريب كل الموضوع الجماعه زاكرتهم خربانه وغير مواكبين الحاصل .. والسبب طبعا السيسي الذي مسح جميع زاكرة الاعلاميين الغفله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس