كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اعتذار مكتوب يبقي على عضوية موسى هلال بالبرلمان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أسقط البرلمان رسمياً عضوية د. غازي صلاح الدين العتباني ود. فضل الله أحمد عبد الله من البرلمان بسبب الغياب لدورة كاملة دون عذر مقبول، بجانب إسقاط عضوية د. سامية هباني بسبب الاستقالة، بينما أبقى على عضوية الشيخ موسى هلال، وكشف رئيس البرلمان الفاتح عز الدين عن تلقيه اعتذاراً مكتوباً من موسى هلال لتغيبه دورة برلمانية كاملة. وفي الوقت ذاته أسقط البرلمان عضوية خمسة أعضاء آخرين «4» منهم لاختيارهم وزراء ولائيين وواحد بسبب الوفاة.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        يستفيد شنو من البقاء في البرلمان ده ؟؟
        غير المخصصات والحوافز والترطيبة لكن كعمل نواب البرلمان ديل اشرف ليهم الإستقالة ألف مرة من الإستمرار في أداء دور ((الدلدول))

        الرد
      2. 2

        هل لو هذا عضو آخر غير موسى هلال هل كان السيد الفاتح عزالدين يقبل إعتذاره .. ” إنها المحاباة والمحسوبية التى يمارسها قادة الإنقاذ ومن شايعهم .. ام نقول خوف منه حتى لا يتمرد “هو أصلا متمرد ” ويدخل الخرطوم عنوة وإقتدار … عفيت منك الشيخ موسى هلال ” أرجل راجل ولا يجرأ أي إنقاذي متنفذ أو زلنطحي ساكت أن يقول ليك ثلث الثلاثة كم….

        الرد
      3. 3

        عقبال اسقاط عضوية كامل المجلس بالوفاة … ان كانوا هم احياء !

        الرد
      4. 4

        كشف رئيس البرلمان الفاتح عز الدين عن تلقيه اعتذاراً مكتوباً من موسى هلال لتغيبه دورة برلمانية كاملة دائما امركم غريب يالكيزان تصنعوا من الطراطير بشر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس