كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يؤدى تدريبه الرئيسى اليوم والمباراة بالأحد


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
بعد ان ارتاح يوم وصوله للواندا نسبة لطول الرحلة والارهاق تدرب الهلال امس صباحاً ومساء استعداداً لمباراة الاحد امام اغسطس الانجولي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الرابطة الافريقية للاندية الابطال التي يسعى الهلال للوصول لمرحلة دور الثمانية «دور المجموعات» وشارك كل اللاعبين في التدريب الذى ركز فيه الجهاز الفني على تدريبات اللياقة وبعض الجمل التكتيكية ومن خلاله اخفى الجهاز الفني للهلال بقيادة البرازيلى دو سانتوس معالم التشكيل الذى سيؤدي به المباراة، هذا وقد تألق كل اللاعبين في التدريب خاصة امبيلى الخطير وديمبا والقائد هيثم مصطفى وكاريكا..
? هذا ويتوقع ان يدفع الجهاز الفني في لقاء الاحد بتشكيلة تتكون من عبدالرحمن الدعيع في حراسة المرمى ومحمد الأمين «ايجا» احتياطياً وفي الدفاع سيدفع بديمبا وعمار رمضان وامولادي وسيف مساوى وربما حمودة اذا تأكد دخوله الفورمة اما في الوسط فيدفع بعلاء الدين يوسف وعمر بخيت وهيثم مصطفى واسامة التعاون وفي المقدمة الهجومية سيدفع بكل من امبيلى ومدثر كاريكا وربما لعب مهاجم واحد امبيلى او كاريكا ويعيد علاء الدين يوسف للدفاع من اجل الاعتماد في تكثيف المنطقة الخطرة كي تتحول طريقة اللعب الى 3/5/2 أو الى 3/6/1 تدريب امس الصباحي كان بملعب «شيكورا» اما التدريب المسائى فكان بملعب القاعدة العسكرية..
? اليوم يجري الهلال تدريبه الرئيسى والاخير على ملعب المباراة التى تقرر ان تلعب الاحد بعد ان اتفق الفريقان على ذلك..
? رئيس بعثة الهلال من جانب اتحاد الكرة الدكتور محمد جلال أشاد بالاستقبال الذى وجدته البعثة وأشاد بالفندق وقال انه جيد ويقع في وسط المدينة واكد ان الاتحاد الانغولى لم يتأخر ابداً في كل ما يريح البعثة ولديه مندوب يتواجد مع البعثة على الدوام..
? وقال ان معاملة الاتحاد والنادى كانت معاملة راقية واكد انهم متفائلين بتحقيق نتيجة طيبة واحس بذلك.. اما الامين العام لنادي الهلال الاستاذ عماد الطيب رئيس البعثة من جانب الهلال أشاد ايضاً بالاستقبال واكد ان مشكلة الرطوبة العالية تؤرقهم كما اكد ان فريق اغسطس فريق كبير ويضم في صفوفه خمسة محترفين وهداف المنتخب الانجولى يقود هجوم الفريق..
? اعلن رئيس بعثة الهلال الاستاذ عماد الطيب ان المباراة الاحد في تمام السادسة مساء بتوقيت السودان..
? يؤدى الهلال يوم غد تدريباً خفيفاً يطبق خلاله اللاعبين تعليمات الجهاز الفني..
ويتوقع ان يغادر الفوج الثاني لبعثة الهلال اليوم لانجولا برئاسة صلاح ادريس رئيس نادي الهلال وعضو مجلس الادارة عبدالعزيز برجاس والقطب الهلالي الخير حاج حمد بالخطوط الاثيوبية للعاصمة الانجولية لواندا للانضمام لبعثة الفريق.
مترجم سانتوس يذلل الصعاب للبعثة

سهل وجود خالد امبدة مترجم البرازيلي دي سانتوس المدير الفني للهلال سهل الكثير علي البعثة لمعرفته باللغة البرتغالية التي تعتبر الرسمية بدولة انقولا حيث ظل يلبي طلبات كل اعضاء البعثة المرافقة لشراء احتياجاتهم بجانب اداء واجبه كمترجم لمدرب الفريق حيث نجح في تذليل الصعاب التي لازمت البعثة بعد وصولها.

الراي العام + قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        نحن ابناء المريخ بتندلتى والرياض نتمنى النصر والفوز للهلال وان يأتي الهلال ومعه الفرحه مثلما صنع المريخ في كمبالا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس