رياضية

الهلال يكسب الأمير بثلاثية.. دو سانتوس يشيد بالتجربة


كسب الهلال تجربته الودية أمام الأمير بثلاثة أهداف نظيفة تبادل إحرازها صدام كسلا هدفين وهدف لكواريزما، وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل من دون أهداف، وأشرك الجهاز الفني للهلال العناصر التي لم يدفع بها في مباراة النيل الحصاحيصا وحرص الجهاز الفني على تجهيز الحارس المعز ودفع به منذ البداية في مباراة الأمس وكان صلاح إدريس رئيس النادي شهد المباراة وصافح اللاعبين عقب نهايتها.

دو سانتوس: الإرهاق وراء تراجع أداء الهلال أمام النيل
أعاد دو سانتوس مدرب الفرقة الزرقاء تراجع أداء فريقه أمام نيل الحصاحيصا أمس الأول الى الإرهاق وقال المدرب في تصريحات صحافية عقب مباراة الهلال أمام الأمير أمس: حققنا الأهم من اللقاء وأضفنا ثلاث نقاط جديدة الى رصيدنا، وأشاد دو سانتوس بتجربة فريقه أمام الأمير أمس ولفت الى أنه حرص على إشراك اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة أمام النيل.

الهلال يتدرب اليوم وينتظم في معسكر مغلق
يجري الهلال تدريبه الأساسي لمباراة حي العرب مساء اليوم وسينتظم اللاعبون في معسكر بفندق قصر الصداقة عقب التدريب فيما تغادر البعثة الزرقاء الى بورتسودان يوم الأحد استعداداً للقاء السوكرتا الذي يقام الاثنين في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز

صحيفة الصدى


تعليق واحد

  1. 😎 ما يهمنا فى الدورى (النقاط) ونقاط حى العرب (ضرورية) والى الامام يا سيد البلد وبالتوفيق انشاء الله نحو تزعم مجموعة فى دورى المجموعات .

  2. ونحن يهمنا كاس افريقيا ودوري معن معلومه عن فريق الامير هو فريق حارات ويلعب في عجائز وانا كنت اتدرب مهم واذكر نفر منهم ودالشديده والتوم وكك وفستك وابو الروس يعنى اولاد حي اين مستوى الهلال وهل هذا الدافورى ينفع مع اغسطس:cool: ;( :lool: :rolleyes: