سياسية

البرلمان: لاتجاه لاستدعاء وزراء بشأن السيول والأمطار


[JUSTIFY]نفى رئيس المجلس الوطني د. الفاتح عزالدين أي اتجاه للبرلمان لاستدعاء وزراء فيما يتعلق بالسيول والامطار التي تأثرت منها مناطق مختلفة من البلاد .
وامتدح الفاتح طبقاً لتعميم صحفي صدر اليوم (الثلاثاء) جهود اللجنة العليا لدرء الكوارث، ومنظمات العمل الطوعي والمدني والتفاعل الشعبي في التعاطي مع الأزمة مؤكداً وجود تنسيق كبير بين كافة الجهات ذات الصلة ما يقطع الطريق (حد تعبيره) أمام اي دعوات منشورة لاستدعاء بعض الوزراء للمثول أمام البرلمان مذكراً بان الاستدعاء إجراء قانوني متاح شريطة توافر تدابير قانونية ولائحية وقال إن الاستدعاء لا يتم عبر النشر الموحي بوجود تقصير ينتفي في حالة الخريف الحالي.

المصدر – النيلين
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. والله عيب عليكم لعب العيال البتعملو فيهو دا ياناس البرلمان شنو يعني استدعاء من غير نتائج .. البرلمان يستدعي وزير الاعلام لعدم تجاهل التلفزيون لاحداث غزة .. البرلمان يستدعي وزير الدفاع لاحداث هجليج .. البرلمان يستدعي وزير الخارجية البرلمان البرلمان ياخ افهمو ياالناس القاعدة في البرلمان انتو قاعدين كومبارس ساكت يعني استدعيتو ول بكيتو ما عندكم تاثير عشان كدا اقعدو في بيوتكم واخر الشهر استلمو مرتباتكم ماتوهونا .. شنو يعني استدعاءات من غير قرارات قوية و نتائج .. مشكلة الخريف دي حصلت من السنة الفاتت نفس الاحداث ونفس ردود الافعال ومافي فايدة عيب والله عيب .. اللهم احسن الحال يارب