سياسية

الخضر يعلن توفير التمويل للسكن الجاهز دعماً للفقراء


[JUSTIFY]تعتزم ولاية الخرطوم تمويل السكن الجاهز للفقراء باقساط مريحة.
ووجه والي الخرطوم، د. عبد الرحمن الخضر القائمين على أمر صندوق الاسكان والتعمير خلال زيارة للصندوق، يوم الثلاثاء، بتسريع إكمال مشاريع الاسكان الفئوى وطرحها للمواطنين على وجه السرعة، مشيراً إلى أن الولاية في طريقها إلى زيادة المساكن الجاهزة عوضاً عن منح قطع سكنية يعجز أصحابها عن إتمام بنائها.

المصدر سوداناس
م . خ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [COLOR=#FF2E00][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]هل سأل الدكتور/عبدالرحمن الخضر نفسه عن تدني الخدمات في ولاية الخرطوم رغم الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة الولاية!!!؟؟؟.
    يادكتور السودان كله الآن ينزح الى الخرطوم لتوفر الحد الادني للمعيشة ولرخص الاسعار في الخرطوم عنها في الاقاليم مثلا كيلو اللحم الضأن عندكم بي 70 وفي الحصاحيصا بي 80 جنيه والعجالي والبقري بي 80 و 60 وفي الخرطوم بي 60 و 50 و40كمان. وفي الآخر تقول عايز تعمل ليك سكن بيوت جاهزة كمان. والله بكرة تلقى ثلاثة أرباع السودان عندك وشيل شيلتك. نحن لانقول لاتقدموا الخدمات للمواطنين ، ولكن نقول أعملوا سياسات تشجع السكان لعدم النزوح للعاصمة وليس العكس. وكنت أتوقع أن تدفع ولاية الخرطوم مبلغ محترم لمن يهاجر من الخرطوم الى الجزيرة مثلا أو الى شمال دارفور أو الى كسلا أيا كان لتتمكن من تخفيض الأعباء الكثيرة الملقاة على عاتقها.
    أفيقوا أثابكم الله يا ناس الحكومة[/FONT][/SIZE][/COLOR]

  2. ليكم حق تجو بانقلاب لانو اشكالكم دي ما كان بتاكل عيش والله ! والله كان حق الشمار ما تقدرو تطلعوو بالعقلية بتاعتكم الغبية دي !
    ياخي ماعندكم اولادكم الكيزان العلمتوهم فى امريكا و بريطانيا و ماليزيا شغلوهم معاكم !!!

  3. نتمني استقالة أو إقالة أفشل والي يمر علي ولاية الخرطوم من زمن عبود ومن جميع النواحي بيئية أو صحية أو تعليمية………..الخ.