كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئيس تشريعي الجزيرة : مشكلة مشروع الجزيرة ليست سياسية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]نفى الأستاذ جلال من الله جبريل رئيس مجلس تشريعي ولاية الجزيرة، أن تكون مشكلة مشروع الجزيرة سياسية، وتعهد بإرجاع الشروع سيرته الأولى.

وقال رئيس المجلس، إن الحكومة الاتحادية أبدت اهتمامها بالمشروع، وإن الملف موجود طرف نائب الرئيس، وإن الأخير ظل يتابع باهتمام كل التقارير المعنية بالمشروع.وأقر بأن الدولة في مرحلة من المراحل كانت قد وجهت اهتمامها للصناعة، مؤكداً بأنها سبق وأن اهتمت أيضاً بالزراعة، وتابع: ( كل مرحلة لها أولويات، الآن المشروع يلقى اهتمام كبير من الحكومتين.. الاتحادية والولائية).

وأوضح بأن التمويل متاح للمزارعين، وأن كل المؤشرات تصب في خانة نجاح العروة الشتوية، وهو ما قال إنه سينعكس إيجاباً على اقتصاد السودان.

صحيفة الوطن
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        مشكلة مشروع الجزيرة فعلاً مش سياسية لكن في جهات قصدت ( إماتة) مشروع الجزيرة بقصد عرضه للبيع والخصخصة عشان يشتروه ويتسلطوا عليه لكن الله خيّب ظنهم وأنقذ المشروع ، لكن وقعت سودانير والخطوط البحرية السودانية والسكة حديد في حبائل السوء المقصود وضاعت وبِيعت السفن والطائرات وبِيع خط هيثرو ولا بواكي عليهم، وهي مؤسسات كان ليها القدح المُعلّى في الإقتصاد السوداني، لذلك أعيدوا لمشروع الجزيرة مجده وأحيوه إغاظة لمن كادوا أن ينحروه نحراً ولكن الشعب صاحي ولن يغفر لهم أبداً وهو يعرفهم جيداً ، وحسابنا معاهم يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى بقلبٍ سليم ، وهم سيأتون بقلوبٍ سقيمة مُترعة بأكل الحرام.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس