سياسية

وزير الخارجية المصري: يتسلم أوراق إعتماد السفير عبد المحمود عبد الحليم سفيرا فوق العادة لجمهورية السودان


تسلم السيد سامح شكري وزير خارجية جمهوريه مصر العربيه نسخة من أوراق إعتماد سعادة السفير عبد المحمود عبد الحليم سفيرا فوق العادة لجمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية …

وذلك صباح السبت الموافق 30 أغسطس 2014 . وأستعرض اللقاء سير العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها ، وعبر الجانبان عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي تمت خلال الفترة الماضية في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين .

وفي تصريح لسعادته أكد ان الوزير سامح شكري قال :أن القيادة المصرية تولي إهتماماً خاصاً لتطوير مفهوم العلاقات الأزلية لواقع ملموس . وأكد سعادته على زيارة السيد رئيس الجمهورية عمر حسن أحمد البشير للقاهرة في القريب العاجل ،وزيارة وزير الخارجية سامح شكري ألى الخرطوم خلال الأيام القليلة القادمة .

القاهرة: فاطمة ساتي
EjbYyf


تعليق واحد

  1. السلام عليكم– ربنا يحمي بلادنا من كيد أبناءها وكيد جيرانها الذين يتربصون بها الدوائر بسبب خذلان أبناءها لها.

    السفير عبد الحليم ثعلب ماكر في الديبلوماسية ولكنه رجل واحد في منظومة فاسدة قوامها الكيزان ومن شايعهم. ونقول لجيراننا في الشمال – سفيرنا شرس وبيخربش ويعض إذا لزم الأمر – فأحترموا أنفسكم وإحذروا القادم إليكم في مستقبل الأيام وردوا الامور إلى نصابها وأولها حلايب.

    وإن كنتم لا تعلمون, فما عليكم إلا سؤال أصدقاءكم بنات رايس (كونداليزا وسوزان) هل ما زلن يعانين من خربشات السفير عبد الحليم أم ان جراحهن قد إندملت؟؟؟

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  2. بعد إيه!!! وفوق ذلك تسلمها وزير الخارجية وليس الرئيس!!! وعندنا السفير المصري تسلم أوراق اعتماده السيد رئيس الجمهورية.!!!!

  3. .كيف يعني فوق العادة ما هو سفير رئيس بعثة و اي سفارة ليها سفير . بس مافي ؟