كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حكومة الخرطوم توجه بإعداد الخرطوم لمهرجان السياحة القادم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكدت حكومة الخرطوم في إجتماعها اليوم برئاسة المهندس/ صديق الشيخ نائب الوالي ضرورة حشد كل الطاقات وتوفير إرادة وعزيمة قوية لتنظيم وتنفيذ مهرجان السياحة بالولاية بنهاية هذا العام وتوفير كل السبل لإنجاح هذا المهرجان للتعريف بمزايا الخرطوم السياحية ، الحرص على دعوة ومشاركة كل المنظمات الدولية المهتمة بشأن السياحة .
ووجه المجلس المحليات بترتيب وتجهيز المواقع السياحية والاسواق على أن يتزامن مع المهرجان مهرجان لسباق الهجن تدعي له كافة الدول المهتمة بهذا النوع من السباق وإطلاع كل السفراء المقيمين بالخرطوم على المهرجان حتى يقومون بتوجيه الدعوة للدول التي يمثلونها لحضور المهرجان مع ضرورة الاعلام المبكر عن المهرجان .
من جهة ثانية اجاز المجلس نتائج زيارة وزير التخطيط العمراني بالولاية للمملكة المغربية للمشاركة في ندوة التدبير الحضري بالمناطق القاحلة والتي أقيمت بمدينة العيون بالمغرب .
ووجه المجلس بتطوير العلاقة مع المعهد العربي لإنماء المدن والإستفادة من فرص التدريب التي يقدمها المعهد في مجالات خدمات المدن وخدمات البلديات .
على صعيد أخير أجاز توصيات الاجتماع المشترك للقطاعين الاقتصادي والخدمى حول تعديل ميزانية الولاية للعام 2014 م

اليوم التالي
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        قال (حشد كل الطاقات وتوفير إرادة وعزيمة قوية لتنظيم وتنفيذ مهرجان السياحة بالولاية بنهاية هذا العام): يعنى فى خلال أقل من ثلاثه شهور عاوزين تنجزو المستحيل. مهرجان ذى ده بتكون التجهزات من قبل سنتين على الأقل. عمركم ما حتكونو جادين فى خدمة وطن أجادكم. الله يكون فى عونك يا سودان…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس