كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والي الخرطوم : «السلطان إذا كان فاسد حقكم ضاع والبلد راحت معاه»



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]دعا والي الخرطوم د.عبد الرحمن الخضر، الجميع للدعاء له بالتوفيق فيما تبقى له من عمر ولايته للخرطوم، وأكد على أهمية السلطان في حياة الناس وقال «السلطان إذا كان فاسد حقكم ضاع والبلد راحت معاه».

وكشف في ذات الوقت عن أربعة محاور سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة، مبيناً أن تلك المحاور ستحدث اختراقاً في حياة المواطنين.

وكشف الخضر خلال مخاطبته معايدة المؤتمر الوطني بالخرطوم أمس، عن جملة من المشاريع المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة منها إنشاء «10» سدود بالولاية لحجز أكثر من «2» مليار من مياه الأمطار كانت تتجه إلى نهر النيل، إلى جانب تنفيذ أسبوع حماية المستهلك الذي سيبدأ الأسبوع المقبل لكبح جماح الأسعار ومنع المضاربات، بالإضافة إلى تفعيل أجهزة نقل النفايات عبر أسس جديدة ستعلن قريباً.

وأفصح عن تدريب أكثر من «1000» من عناصر جهاز حماية الأراضي ومنع المخالفات لضبط الشارع والأسواق ومنع التعديات، ودعا الخضر المواطنين إلى الصبر.

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اﻵن حقنا ضاع والبلد راحت

        الرد
      2. 2

        قمة الإستهزاء ان تتكلم عن فساد السلطان ياخى مكتبك فاسد ومختلس ولسع قضيتهم داسينا ونهبوا المليارات
        اها عملت شنو ؟؟؟؟
        بلا ضيعت حقنا الله يجازيكم

        الرد
      3. 3

        حسبي الله فيكم
        في افسد منك بالمناسبة مدير مكتبك الحرامي دة سنة 1990 سرق مننا قروش في الثانوي ومن ديك مسك الدرب

        الرد
      4. 4

        اكثر من فسادك الاختشوا ماتوا الزيك الموضوع ده مايتكلم فيه

        الرد
      5. 5

        «السلطان إذا كان فاسد حقكم ضاع والبلد راحت معاه».

        انك مثال لهذا الحاكم الفاسد . بالمناسبة عملتو شنو في فساد مكتبك الخاص .

        اما الصبر فلا تحدثنا عنه فقد حكمتم ربع قرن ولو كان فيكم خيرا للمسناه .

        الرد
      6. 6

        [B]الانتخابات شكلها قرّبت….[/B]

        الرد
      7. 7

        اول مرة تقول الحقيقة وفعلا البلاد ضاعت واتقسمت وحقنا راح نتيجة فسادكم

        الرد
      8. 8

        انت اولى الناس بهذا الكلام يا افسد خلق الله

        الرد
      9. 9

        الكلام دا تقولو لنفسك ولى حكومتك يا لصوص

        الرد
      10. 10

        احداث عالميه حدثت خلال مده حكم البشير
        1- تمكنت البرازيل من سداد كل ديونها وبنو اكبر سد في العالم وقفز 20 مليون برازيلي فوق خط الفقر .

        2- من 1989 وحتي الان حكمت ايطاليا 12 حكومه شكلتها 8 احزاب مختلفة

        3- في عام 1992 كان متوسط دخل الفرد في الصين 240 دولار فقط واليوم اصبح 3,700 دولار

        4- عندما جاء البشير للحكم كان مانديلا مسجونا وكانت جنوب افريقيا غارقه في العنصرية والحرب الاهلية لتشهد فتره حكم البشير خروج مانديلا من السجن وانتخابه رئيس وانتهاء ولايته وحكم جنوب افريقيا 5 رؤساء بعده واستضافت كاس العالم لاول مره في ارض افريقية

        5- تمكنت تركيا من سداد جميييع ديونها واصبح صندوق النقد الدولي يستدين منها بعد ان كان يمنحها الديون

        6- شهدت فتره حكم البشير النهضة الماليزية واصبحت ماليزيا اكبر قوه اقتصادية في شرق اسيا .

        7- 1989 البشير قال عملنا الانقلاب عشان سعر الدولار ما يصل 2 جنيه اليوم سعر الدولار وصل (9000)

        باختصار من سنه 89 كل الدول الكنا فايتنها او الكانت معانا في نفس المستوي اتقدمت الا نحن راجعييين لي وراء بقت ما فايتانا دوله الا الصومال وجنوب السودان الليهو اربعه سنوات بس والبركه في الكيزان.

        الرد
      11. 11

        [SIZE=7]والله صدق المثل القائل ( الجمل ما بشوف عوجة رقبتو )
        نسال الله ان يخسف بكم الارض
        اي حق خليتوهو لينا باقي
        وانتم جاسمون على صدورنا
        افسدتم كل خيرات البلد
        فافسدتم بشر السودان
        عليك الله انت راتبك كم وراتب الموظف الفراش كم
        ولا دا ما بشر وبيؤدي خدمة
        اللهم لا نسالك رد القضاء و نسالك اللطف فيه[/SIZE]

        الرد
      12. 12

        وازيدكم من القصيدة بيت، مرشح الحزب الوطنى لولاية الخرطوم (يعنى الوالى الجاى) عمار حامد سليمان عباس وهو معتمد شرق النيل، افسد من الوالى الحالى. اخوه ياسر نصاب ومحتال معروف وحالياً شارد من امر قبض منشور فى الصحف واكيد متستر عليه. تتكلموا عن الفساد انتو؟ صحيح اللى اختشوا ماتوا

        الرد
      13. 13

        ((والي الخرطوم: [COLOR=#FF003E]«السلطان إذا كان فاسد حقكم ضاع والبلد راحت معاه»[/COLOR]))…..يعني نقول هذا كلام :-شاهدٌ على العصر؟؟؟؟؟

        الرد
      14. 14

        ود نبق نبقة تسد حلقك عشان تبطل التطبيل والتزلف للحاكم ،،،، ذكرت الدول الرأسمالية والإشتراكية ولكنك أغفلت تركيا ،،،، أليست دولة إسلامية ،،،،، وبعدين إذا سلمنا جدلا بأن ماتقولة صحيح فأين هي الدولة الرسالية ألتي أقامتها الإنغتاس ،،، بالله عليك هل هنالك إسلام طبقه هؤلاء النصابين والحرامية

        الرد
      15. 15

        البلد راحت من 25 سنه والفساد استشري في البلاد والي متي وانتم سارقووون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس