سياسية

بالصورة: حيّرة الرئيس السوداني في الروضة الشريفة تثير فضول مواقع التواصل !!


أثارت صورة تم تداولها بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إلتقطها أحد الهواة خِلسة بحسب رصد موقع ( سوداناس ) ، يظهر فيها الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير جالساً على كرسي في الحرم النبوي خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج ، وهو يضع يده على خده الأيسر ، في قراءة للغة الجسد فُسرت بـ الحيرة أو الهم والسأم وفيما علق البعض بأنه مهموم بقضايا بلاده ، ففسرها آخرون بسخرية طريفة بأنه شايل هم خروف الأضحية .

وبحسب متابعات موقع ( سوداناس ) أن صور الرئيس البشير في زيارته الأخيرة للمملكة السعودية قد لاقت إهتماماً كبيراً في تفسير لغة الجسد من غير المعتاد ، وخاصة ﺧﻼﻝ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ السعودي ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ بن عبدالعزيز أمام ﺍﻟﻤﺪﻋﻮﻳﻴﻦ ﻓﻲ الحفل المقام على شرف رؤوساء الدول وبعثات الحج ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺃﻟﻘﺎﻫﺎ بالنيابة ﻋﻨﻪ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪه ﺍﻷﻣﻴﺮ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﺑﻦ ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ، وقد فسر معارضيه صوره بالغضب في حين تباينت القراءات للغة جسده من آخرين بأنه كان منصتاً ويصغي بإهتمام .

سوداناس
1512756 1480870858867242 6080787553211617102 n

تعليق واحد

  1. يا جماعة سؤال و ان شاء ما تكون الاجابة الفي بالي

    الزول القاعد جنب البشير ده بلة الغائب ولا لا ؟؟؟

  2. تلقاهو قال وبعدييييين تااااااني راجعين للسودان الكعب ده ياريت لو الواحد لقي ليه طريقة شغل هنا وعمل حميل

  3. اعانك الله ووفقك ياريس وتقبل الله منك حجك وكل زول في الدنيا مهموم ولكن همك دون شك اكبر فهمك هذا الوطن الكبير كان الله في عونك .

  4. اولا الصورة ليست خلسة بدليل فى كم زووووول بيعاينو للمصور
    ثانيا هذه ليست بالروضة الشريفة لأن لون الموكيت احمر والروضة الشريفة لون الموكيت اخضر وللتأكد يمكنكم مشاهدة قناة السغودية السنه الشريفة,,,,,

  5. [B][B][SIZE=7][B][FONT=Arial]قاعد يفكر: يا ربي لو عملنا بوابة الكترونية و فرضنا علي كل حاج 11 جنيه مع دمغة الجريح والشهيد.
    عيييييييك و الله تاني بترول الجنوب ما دايرنو[/FONT][/B][/SIZE][/B][/B]