كمال رزق: العلمانيون أخطر من المد الشيعي بالبلاد

وأشاد رزق في خطبة الجمعة أمس بموقف رئيس الجمهورية الأخير بشأن عدم السماح للتمدد السرطاني الشيعي بالبلاد، وشدد على ضرورة أن لا تقف الإجراءات عند إغلاق المراكز الثقافية الإيرانية مشيراً الى أن إيران ستبذل أقصى قوتها لتعود مرة أخرى، وممكن تعمل المستحيل لأجل العودة وقال: لكن نقول للسلطة افعلي أي شئ حتى لا تعود إيران بمراكزها الثقافية وأبان (أخي الرئيس كمل معروفك وطبق فينا منهج الله تعالى مشيراً الى أن العلمانية والماسونية والشيوعية لا تقل خطراً من التشيع وأكد رزق أن العلاقات لا تقوم على الاقتصاد، بل تقوم على الدين وفرائض الله وحدة وقال أيضاً مخاطباً الرئيس: لا نريد منك أن تقول نحن أمة سنة ونريد تطبيق شرع الله وأبان: لا يحمينا الأمن والجيش والشرطة الذي يحمينا هو الله وطالب رزق بإعداد جيل الشباب لمواجهة مخاطر الشيعة وأضاف: لذلك نحتاج لمنهج لنحيي ذكر الصحابة ومناهج روحية لتخرج لنا مجاهدين وإعلام يربي الناس وجامعات تخرج لنا ما ينفع الأمة ونحتاج لمن ينفخ فينا العزة ويقاوم كل المنحرفين وقال: حولنا الشباب لكتلة من الشحوم.
صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY][/SIZE]







كمال رزق يتحدث عن نفسه ونحن نقول له ذقنا الوبال من فترة حكمكم كما نقول له وانتم اشد خطرا علينا من التشيع لما لا وانتم من جلب لنا التشيع وليس غيركم .