سياسية

المواطنون ينعون مستشفى بربر+ صورة

[JUSTIFY][SIZE=5]اشتكى مواطنو محلية بربر من إهمال ونقص في أدوات ومعدات وانعدام الاختصاصيين والكوادر الطبية والأجهزة المعملية المتطورة والأدوات الحديثة في مستشفى بربر، وتساءل عدد من مواطني بربر عبر (اليوم التالي) عن إمكانية التفات المسؤولين في وزارة الصحة والمركز إلى حالهم، وقال المواطن أحمد الطار: “هرمنا من الذهاب إلى عطبرة بحثا عن العلاج”، ونادى بأن يعود مستشفى بربر لسابق عهده، في وقت ناشد فيه مواطنون بالولاية أبناءهم المستثمرين ورجال المال دعم المستشفى

[IMG]http://store2.up-00.com/2014-10/141363869991.jpg[/IMG]

اليوم التالي
خ.ي[/SIZE][/JUSTIFY]

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. ومن قبله نعينا بالصورة والتحرير مستشفى الدبة الصيني .. ولم يتحرى الموقع عن الموضوع