رياضية

قائد الهلال عمر بخيت يصدر بياناً ساخناً ويقول: لم افاوض المريخ والله علي ما اقول شهيد


[JUSTIFY]أصدر عميد لاعبي الهلال عمر بخيت بياناً عقب الإستغناء عن خدماته ورفاقه مهند الطاهر والمعز محجوب من الهلال و تحدث فيه عن ملابسات و مفاوضات الهلال مع اللاعب بكري المدينة وقال : إلى جماهير الهلال العظيمة لكم الحب والتقدير والتجلة والاحترام منذ أن وطأت أقدامي ملعب الهلال العظيم تأدبت بأدب الهلال وفي كل المراحل تعاملت مع الهلال الكيان بحب كبير وتقدير عظيم .

كيف لا والهلال بات جزءا مهما في حياتي . وما أحب أن أؤكده لجماهير الهلال العظيمة المنتشرة في كل بقاع الأرض إنني لم أجلس إلى ادارة المريخ ولم أفاوضهم أبدا.

ليس هذا فحسب، بل استطعت أن أقنع زملائي بكري المدينة وعبد اللطيف بويا ومحمد أحمد بشير بشه بضرورة إعادة قيدهم للهلال وقد نجحت في ذلك بعدما فشل المجلس في إقناعهم، لكن للأسف الشديد لم يستطع المجلس المحافظة عليهم بدليل ذهاب الأخ بكري المدينة للمريخ.

وحتى رئيس النادي تحدث عني حديثا طيبا لكنني لم أفهم ما قاله والمجلس يصدر بيانا يعلن عدم التجديد لي ولزملائي المعز محجوب ومهند الطاهر بدعوى أنني جلست إلى المريخ مفاوضا .. وهذا ما لم يحدث أبدا والله على ما اقول شهيد. ليس هذا فحسب، بل إنني كنت في انتظار المجلس لإعادة قيدي.

لكن لم يتحدث معي أحد في هذا الأمر إلى أن صدر البيان بالاستغناء عن خدماتنا. وأنا إذ أصدر هذا البيان، أريد أطلع الرأي العام على ما حدث وأردت إطلاع جماهير الهلال العظيمة التي بادلتني حبا بحب بهذه التفاصيل.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. لك التحية والتجلة والإحترام الكابتن عمر بخيت,إدارة الهلال تصرفت بطفوليه شديده وعدم احترافيه.كل هذه المهاترات الخسران فيها الهلال.

  2. المعــــــــــلم لم يقصر ابدا في بذل كل ما في وسعة لاسعادة جماهير الهلال فمن حقة أن يكـــــــــــــــرم فبالامس كانت الجماهير تصفق له ويجب الآن ان تصفق له ايضا وتكريمه لانهاء خدماته ويجب ان لا يعامل كخيل الحكومة بأن ينضرب رصاص عند نهاية خدمته وهذه سنت الحياة يجب نقبل بها فالكل على الدرب سائرون حتى بشـــــــــــة

  3. هي سنة الحياه ستظل فيناذكري طيبه عمر ورفاقه .

    كان الأجدي ان يطلب من عمر الاعتزال والتكريم ان ثبت للمجلس عدم المقدره علي العطاء وكذلك مهند الطاهر الفنان الحريف .

    أما الحارس معز يكفي أنه الأن في المنتخب لاداء الواجب نتمني لهم التوفيق .

    علي المجلس ان يقدر تقديرات صحيحه خاصه مع النجوم الكبار .

    اما بكري المدينه نتمني له التوفيق مع ناديه الجديد وانا شخصيااعتقد ان بكري غير مفيد للهلال .

  4. [B]كان الاجدي التجديد للثلاثي موسم واحد ثم تكريمهم في مهرجان كبير يشارك فية كل الاهلة داخل وخارج الوطن كما حدث زمان للكابتن طارق احمد ادام[/B]

  5. [B]41 سنة ولسة عاوز تلعب ؟؟انت ماعندك شغلة…يعنى كنت منتظر التجديد ولا شنو …ياخى كان تعتزل قبل مدة..رغم هلاليتى ,لكن الكورة ليها سن يجب التوقف عندها,,,نتمنى لك التوفيق ياكبير وعيش حياتك بعيد عن مستنقع الرياضة الاسن فى بلادى….[/B]

  6. والله انت من المفتروض تكون تمثال امام باب نادى الهلال انت المعلم والاستاذ ومربي الاجيال

  7. عدم التجديد لهم هي البداية الصحيحة نحو هلال اقوى مع احترامي للثلاثي هم ادو ما عليهم ولن يستطيعو ان يخدمو الهلال خلال المرحلة المقبلة والقرار موفق بنسبة 100% وخاصة ان مهند كان يفترض ان يتم الاستغناء عن خدماته منذ العام 2012 – 2013 وكنا نتمنى ان يذهب ايضاً محمداحمد بشير بشه .
    بالتوفيق للثلاثي في حياتهم المستقبلية