سياسية

والي الخرطوم يوجه وزارة المالية بصيانة البصات المعطلة


[SIZE=5][JUSTIFY]وجه مجلس وزراء حكومة ولاية الخرطوم وزارة المالية بالولاية بالتدخل العاجل لصيانة جميع البصات المعطلة لحل الاختناقات والندرة في بعض خطوط المواصلات، وطالب الولاية بعقد جلسة موسعة مع كافة الشركاء في النقل والمواصلات ترفع توصياتها للمجلس لاتخاذ قرارات بشأنها وكشفت وزارة البنى التحتية بجلسة المجلس أمس عن (11) ألف عاملة من جملة (15) ألف حافلة وعدد (508) ميني بص و(367) بصات شركة مواصلات الولاية و(560) للقطاع الخاص.

وأصدر المجلس قراراً بإسناد مهمة المحطات الوسيطة للنظافة ومرادم النفايات للمحليات لإدارة شؤون النظافة بناءً على الطلب الذي تقدمت به المحليات في إطار سعيها لتجويد عمليات النظافة.

وفي سياق متصل وجه المجلس المحليات بتمكين المفوضية العليا للانتخابات واللجنة العليا للانتخابات من تنفيذ الجدول الزمني للانتخابات بمراحله الثلاث، مرحلة فتح ونشر السجل ومرحلة الترشيح ومرحلة الحملة الانتخابية ومرحلة الاقتراع والفرز.

صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY][/SIZE]



تعليق واحد

  1. أبوكلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام ، كلام بس بدون أي نتيجة أو فائدة حبا في الظهور فقط …. أين الورش التابعة لكم لصيانة بصات الوالي – كما كان سابقا في أبورجيلة الذي تم تدميره وكانت أحدث بصات تصل القارة الأفريقية …

  2. هى متين جات عشان تتعطل ؟؟؟؟
    سيسالكم المولى عز وجل يوم الحشر العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *