كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور..تعترف بإجراء عمليات زادتها جمالا .. كويتية تقلب مقاييس الجمال


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قلّبت شابة، تعمل في مجال الأزياء، مقاييس الجمال، فهي تتمتع بجمال صارخ أقرب لنجمات هوليوود المثيرات أمثال ميغان فوكس وأنجلينا جولي هكذا وصف موقع mbc الشابة الكويتية.

“في حديدي “وهي شابة سمراء بشعر أسود طويل وكثيف تعشق الموضة بسبب مجالها وتهوى المكياج بسبب جمالها، تتمتع في بشخصية صريحة وجريئة فهي تعترف بخضوعها لعمليات التجميل لكنها تعلم أن هذه العمليات حسّنت من شكلها فهي تقول بأن اصلها جميل وهذا ما جعلها أكثر جمالاً بهذه العمليات.

تكشف في عبر حسابها على إنستغرام منتجات التجميل التي تستخدمها وتقدم النصائح لمتابعيها، وتشاركهم آخر أعمالها في مجال الأزياء.

ذوقها في الموضة جريء نوعاً ما فهي غير تقليدية وتحب إبراز أنثوتها بطريقة غير مبتذلة، وأكثر ما يميز حديدي حواجبها العالية المرفوعة وعينيها الجميلتين الجامحتين بالقوة والأنوثة.

جمال في حديدي ورثته من والدتها الحسناء، حيث نشرت صورة لوالدتها التي تتمتع بجمال غريب.

ربما ينتقدها البعض بسبب خضوعها لعمليات تجميل، لكنها هي الشابة الوحيدة التي تعترف بهذا،وتدل متابعيها على أسماء أطباء التجميل التي تتوجه إليهم وخبراء التجميل التي تتعامل معهم من ناحية المكياج وتركيب الرموش.

تمتلك في حديدي أكثر من 87 ألف متابع وتتلقى العديد من المجاملات من متابعيها الذين يعتبرونها أجمل من أنجلينا جولي، والبعض الآخر يشبهها بملكة جمال لبنان نادين نجيم، حتى عند البحث على محرك البحث غوغل نجد فيديوهات على يوتيوب تحت عنوان أجمل كويتية.

دنيا الوطن
ي.ع [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس