كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الناطق باسم الصمغ: تلقينا تهديدات بالقتل


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشف الناطق الرسمي باسم الاتحاد التعاوني لمنتجي الصمغ العربي محمد إبراهيم معني عن تلقي أعضاء بالاتحاد تهديدات عبر مكالمات هاتفية عقب إعلانهم عن صراع يديره نافذون حول أموال مقدمة منحة من قبل الأمم المتحدة لمنتجي الصمغ العربي تقدر بنحو (٣) تريليونات جنيه سوداني وقال معني في حديث (للجريدة) إنهم أصبحوا غير آمنين بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدوه الأسبوع الماضي بجانب أنهم تلقوا تهديدات واضحة من جهات رفض تسميتها وأضاف قائلاً: استهدفنا صراحة ووردت إلينا مكالمات وإشارات سالبة، وجدد معني مناشدته لرئيس الجمهورية بالسماح لهم بمقابلته لتوضيح حقائق قالوا لا يستطيعون قولها للإعلام.
وكان الاتحاد التعاوني لمنتجي الصمغ العربي عقد مؤتمراً صحفياً الأسبوع الماضي كشف فيه عن استلام السودان مبلغ ثلاث تريليون جنيه سوداني أودعت ببنك السودان المركزي منذ العام ٢٠١٢ ولم يستفد منها قطاع الصمغ العربي وطالب الاتحاد بتمويله منها للموسم الحالي.

صحيفة الجريدة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        []تشتكو لى منو؟ حاميها حراميها عشان كده السودان ماحيتقدم تفو عليكم وقالو بصلو

        الرد
      2. 2

        شئ غريب جداً يوصل الأمر لتهديد حياتكم ومُصرين ما تكشفوا من وين جاياكم التهديدات ما يمكن يطول إنتظاركم لما الرئيس يوافق عشان يقابلكم ويمكن ما يوافق، ودي من أكبر مشاكل البلد توجيه ضغوطات من نافذين وتهديدات بالقتل أو ما شابه وترفض الجهات المُهددة بكشف المتنفذين!! والله لما وصلت لرويحتي العزيزة أكشف أبوهم ذاتو عشان لو فكروا ينفذوا تهديدهم يكونوا معروفين للملأ .

        الرد
      3. 3

        علي كل من تلقي تهديد من اعضاء الاتحاد التعاوني لمنتجي الصمغ ان يقوم بفتح بلاغ جنائي بذلك ويذكر كيفية التهديد وبأي وسيلة تلقي هذا التهيد وتمليك الشرطة ارقام الموبايلات التي من خلالها تلقي التهديد, وعلي وزير الداخلية واجهزة الأمن ان تورينا شطارتها في القبض علي من قام بالتهديد وتقديمه للمحاكمة والا تكون هي اما مشاركة او حامية لهؤلاء المجرمين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس