سياسية

“عباس الخضر”: كثير من منسوبي (الوطني) قُدموا للمحاكم وسُجن بعضهم


[JUSTIFY]طالب القيادي بالمؤتمر الوطني، عضو البرلمان “عباس الخضر” بتطبيق الشريعة الإسلامية ببتر يد المفسدين والمعتدين على المال العام. ودعا إلى تفعيل قوانين الشريعة وتنفيذ الحدود في الجرائم كافة .
وكشف “الخضر” في حوار مع (المجهر)- يُنشر بالداخل- عن تقديم كثير من أعضاء حزبه للمحاكمة في قضايا فساد. وقال: (هناك من عوقبوا وحوكموا وعزلوا والآن موجودون أمام المحاكم وعدد كبير قدم للقضاء)، نافياً ما يشاع عن حمايتهم لمنسوبي الوطني. وقال: (من حوكموا كانوا مؤتمر وطني أصيلين والآن جزء منهم في السجون وهناك محاكمات جارية).
وناشد “الخضر” رئيس الجمهورية توفير الحماية الكافية للإمام “الصادق المهدي” زعيم حزب الأمة القومي، وأن يتسع صدره باعتباره رئيساً للسودان وليس رئيس المؤتمر الوطني. ونادى “المهدي” للعودة، وقال: (لا أحسب أن الرئيس لديه عداء خاص مع الأخ “الصادق”. وقطع بأنه لن يضار “المهدي” بشيء والدليل حرص الرئيس على لم الشمل، متوقعاً أن تجد عودته ترحيباً من الرئيس.

المجهر السياسي
خ.ي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. وهل قدم غسان وزمرته للمحاكمة
    عبدالرحمن الخضر اخر من يتكلم عن تطبيق شرع الله لانه سيكون اول من تقطع يده
    صحيح الاختشوا ماتوا

  2. عباس الخضر لا علاقة له بوالى الخرطوم عبد الرحمن الخضر يا كبسول السعودية عباس دا بتاع البرلمان وكان نقيب عمال السكة حديد ايا نميرى…….ولكن برغم الظلم والمرارات الا هناك اضاءات تحسب للنظام القائم ان اختلفنا او اتفقنا ..ولنا فى جهاز الامن الوطنى أكبر تلك الاضاءات…..فى خلال عام ترفع الحصانة عن مائة وثمانون منتسب من رتبة جندى وحتى عميد..الكارثة فى المواطن الجاهل بحقوقو