كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو: سوداني يشجع النصر السعودي ويغني له(المامبو السوداني)..ومصطفي الاغا يقول: السودانيين أطيب شعب علي سطح الكرة الأرضية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قدم برنامج صدى الملاعب والذي يقدمه الإعلامي مصطفي الاغا علي شاشة قناة mbc كواليس لمشجعي نادي النصر السعودي.

ومن ضمن هولاء المشجعين مشجع سوداني يعشق ويشجع فريق النصر أحد أندية المقدمة والحائز علي بطولة الدوري السعودي الموسم السابق.

وتغني المشجع السوداني بجزء من الأغنية السودانية الشهيرة المامبو السوداني وهي من أغنيات الفنان الراحل سيد خليفة والتي وجدت رواجاً واسعاً في بعض الدول العربية.

وقدم هذا المشجع جزء من الأغنية بعد إلحاح شديد من مراسل القناة بالرياض والذي أصر علي هذا السوداني بضرورة تقديم شعر او أغنية سودانية لفريق النصر.

وقد آثار المشجع ضحك الجميع بخفة دمه التي وجدت إستحسان مراسل القناة ومقدم البرنامج مصطفي الاغا وهو ما دعاه لقول أن السودانيين أطيب شعب علي سطح الكرة الأرضية.


لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        والله السودانيين ديل بحبو التشكير وكسير التلج كيف معنو اكتر شعب كيسو فاضي و ماعندو حاجه.
        والناس ضحكو عليه ليس لخفه دمه انما بسبب ظهوره كالاهبل دا زي تجيب ليك حبشي وتقول ليهو غني برضو حتضحك فيه بسبب لهجته المختلفه

        الرد
      2. 2

        طيب النصر دا لمن جلس 19 سنه بدون بطوله وين كنتوا؟؟؟؟ عالم ما بتختشيش

        الرد
      3. 3

        السودانيين أطيب شعب على سطح الكرة الأرضية وأشجع وأكرم وأرجل وأشهم شعب على سطح الكرة الأرضية وقد شهد بذلك رئيس وزراء بريطانيا تشرتشل أيام حروب الثورة المهدية وهزيمتهم للإنجليز في كل المعارك وقتل قادتهم الكبار مثل هيكس باشا وغردون باشا وغيرهم ” وقال : السودانيين أشجع شعب على سطح الأرض وتحتها …. وقد إستعانوا بهم في الحرب العالمية الأولى والثانية وقد أثبتوا أنهم الأشجع على الإطلاق وأيضا إستعانوا بهم في قمع الثورة في المكسيك وقد ادوا المهمة على أكمل وجه ” وبعضهم إستقر في المكسيك ….

        الرد
      4. 4

        [SIZE=3]نموذج لرجل بسيط ومتواضع ومهذب لم يعتاد الوقوف امام الكاميرا وقد يحدث مع اي شخص خجول يفجأ بمثل هذا الموقف,,, وين الهبل هنا؟ وين تكسير التلج ؟ بل هو نموذج لعملية اندماج الماهجر وتفاعله مع الاحداث في بلد المهجر وهذا شئ محمود وايجابي…[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس