عبدالرحمن المهدي يدعو لرفع الوعي الحسي والجمالي للمجتمع



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد مساعد رئيس الجمهورية العميد ركن عبد الرحمن الصادق المهدي، دعم ورعاية الدولة المتواصل للإسهامات الفاعلة والمتطورة للعمل البستاني في المجتمع. وقال المهدي لدى افتتاحه معرض زهور الخريف للعام 2014 م بالحديقة النباتية القومية بالمقرن والمقرر أن يستمر حتى الثالث عشر من ديسمبر الذي يقام برعاية جمعية فلاحة البساتين السودانية، قال إن هذا المعرض يعكس مدى جدية المجتمع في رفع الوعي الحسي والجمالي في تطوير المجتمع، مشيراً إلى أن للجمعية العديد من الإسهامات في تشجير العاصمة والحدائق والميادين العامة بجانب الارتقاء بالوعي النباتي في كافة المحافل.
وفى السياق ذاته قال رئيس جمعية فلاحة البساتين دكتور نصر الدين شلقامي إن الجمعية تحتفل بالمعرض الـ «22» لزهور الخريف منذ إنشائها بهدف التعريف باستخدام النباتات في مجال الديكور الداخلي للمنازل والمؤسسات، مشيراً إلى التطور في إنتاج الزهور ونباتات الزينة وأشجار الفواكه والحوامض إضافة لأشجار المانجو التجارية.
وقال خبير البساتين ومدير العلاقات العامة بالجمعية عبد الرحمن مسيك، إن معرض زهور الخريف يعتبر مهرجاناً سنوياً تقيمه الجمعية بجانب مهرجان المانجو بمشاركة «160» مشتل خاص وحكومي.

صحيفة الإنتباهة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        الفاشل دا بقي بتاع مشاتل هههههههههههه

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]أنت في رفع الحس الجمالي وأبوك في رفع راية ” إسقاط النظام ” مباري لينا جبهة السجم وقطاع الرماد …والرماد كال البلاد من طريقة دي ناس
        الولد في تيهو ودلالو وأبوهو الشيخوخة ما غيرت حالو[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.