سياسية

المؤتمر الوطني: قوى خارجية وراء إعلان المعارضة والحركات المسلحة


[JUSTIFY]فنّد حزب المؤتمر الوطني إعلان ما يسمى نداء السودان الموقع بين الجبهة الثورية والصادق المهدي وتحالف المعارضة مؤكداً أنه اتفاق لا يقوم على رؤية أو هدف يحقق المصلحة الوطنية، مؤكداً أن المهدي وأبوعيسى سيخضعان للمساءلة القانونية حسب القانون الجنائي للبلاد.
وأوضح أمين الأمانة العدلية بالحزب الفاضل حاج سليمان طبقاً للمركز السوداني أن إعلان المعارضة والحركات المسلحة هو محاولة لإظهار الوجود ولفت الانتباه مؤكداً أن الإعلان وراءه عمل خارجي تتبناه دول تعمل ضد مصلحة السودان.
وفي ذات السياق أكد د. عبد الملك البرير القيادي بالحزب أن الذين وقعوا الاتفاق مع رئيس حزب الأمة القومي هم أكثر الذين يكرهونه موضحاً أن الإعلان يهدف لتلقي الجبهة الثورية والمعارضة الأموال من الخارج، مبيناً أن المعارضين أصبحوا لعبة في أيدي الدول الغربية.

صحيفة الجريدة
ت.أ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ونرجو من (أهلنا) في المؤتمر الوطني.. أن نعمل في مجال (تأهيلنا) يترك أمر (أبوعيسى) بعد الانتهاء من الزراعة والحصاد والعواسة. من غير المعقول أن يصبح عملنا وقولنا قال ابوعيسى قال الصادق.. ووطن يتوسد ضفاف النيل ويستورد الصلصة. (معارضة) لا صلة لها بالشارع فهي غير شرعية وأي مولود منها غير شرعي هذا إن ولد (حي) .. هيا على العمل وأعياد الحصاد.

  2. اقعدو فى الاسطوانة بتاعت قوى خارجيه قوة خارجيه مافى اي كلام زى ده لقيتو الشعب الساذج وبقيتو تضحكو عليهو