رياضية

منتخب مصر يتوجه يوم الخميس لجنوب افريقيا للمشاركة في كأس القارات


القاهرة (رويترز) – يتوجه منتخب مصر الاول لكرة القدم في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس الى جوهانسبرج للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات والتي تقام هناك في الفترة من 14 وحتى 26 يونيو حزيران الجاري.

قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر ان المنتخب سيؤدي يوم الاربعاء تدريبه الرئيسي قبل التوجه الى المطار في ساعة متأخرة من الليل.

واضاف غريب لرويترز يوم الاربعاء “منحنا اللاعبين راحة سلبية على مدار اليومين الماضيين حتى يتخلصوا من ارهاق رحلة المنتخب للجزائر على ان ينتظموا في التدريبات بقوة بداية من اليوم.”

واشار غريب الى ان محمد محسن ابو جريشة بديل عمرو زكي سينضم لتدريبات المنتخب ويسافر مع البعثة التي ستضم 23 لاعبا.

ويحل ابو جريشة بديلا لعمرو زكي المصاب بشد في العضلة الضامة والذي استبعد من المشاركة في مباريات كأس القارات جراء ذلك.

واكد غريب ان المنتخب سيتوجه من جوهانسبرج مباشرة الى مدينة بلومفونتين حيث تقام هناك مباراة الفريق امام البرازيل يوم الاثنين المقبل.

واشار المدرب العام الى ان الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن شحاتة طالب اللاعبين بطي صفحة مباراة الجزائر والتركيز الشديد في كأس العالم للقارات.

واكد غريب ان الجهاز الفني وقف على الاخطاء التي سقط فيها لاعبو مصر اثناء مباراتهم مع الجزائر الاحد الماضي لتلافي تكرار ما حدث.

وخسر منتخب مصر امام الجزائر 3-1 في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم وتراجعت حظوظة قليلا في المنافسة على التأهل للمونديال.

وقال غريب “شاهدنا تسجيلا لمباراة البرازيل واروجواي والتي انتهت بفوز البرازيل باربعة اهداف الاسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم وسيشاهد اللاعبين المباراة مرة اخرى للتعرف على امكانيات المنتخب البرازيلي.”

ويلعب منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الثانية بكأس القارات التي تضم البرازيل وايطاليا والولايات المتحدة.


تعليق واحد

  1. اخير ترجعوا الظاهر اللجنة المنظمة قاصداكم ، دايرين تعرفوا اللعيبةالبرازيليين اسالوا ناس الشارع يوروكم