كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوي بالسودان، يوم السبت، أن تشهد معظم أنحاء البلاد ارتفاعاً تدريجياً في درجات الحرارة، يستمر حتى نهاية الأسبوع، مبينة أن درجات الحرارة بالخرطوم تتراوح ما بين 30-35 درجة مئوية.

وأوضح الخبير بقسم التوقعات الجوية بالهيئة محمد شريف محمد زين، أن الطقس الأسبوعي المتوقع يشير إلى أن مناطق الشمال والأواسط ستشهد ارتفاعاً تدريجياً في درجات الحرارة بينما تظل في الساحل والجنوب دون تغيير يذكر.

وأبان أن درجات الحرارة الدنيا بالخرطوم تتراوح ما بين 19-23 درجة مئوية والعليا ما بين 30-35 درجة.

واضاف محمد زين أن الرياح في الشمال والأواسط وعلى الساحل تهب شمالية شرقية خفيفة إلى متوسطة، أما في الجنوب تهب جنوبية إلى جنوبية غربية متوقعاً ظهور سحب متوسطة في الساحل مع احتمال تساقط الأمطار.

اس ام سي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        حيرونا ناس الارصاد ديل مرة تتوالى فى الانخفاض ومرة تتوالى فى الارتفاع ولا هذا يصدق ولا ذاك آجماعة الخير قطع شك الناس ديل ناقصهم شىء والارصاد اصبح علم لا توقع فيه معطيات من درجات حرارة ورطوبة وكله موجود بس ينقصهم الامكانيات ولا ادرى هل هى المادية فقط ام البشرية وفى ظنى ان الاثنين معا يكفينا تخبط يكفينا توقعات يكفينا اما ان تنعدلوا او تنحلوا وتاخذوا المعاش الاجبارى واشتغلوا ممثلين كوميديين واظنها ستكون كوميديا سوداء وطرف السوط ايضا يمس ناسا كتااااار وما اصلوا هو بيحمل العبء ويحمى ارضنا يعنى ما محتاجين نشتغل اصلا اللهم رحماك ولطفك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس