كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الممثل الهوليوودي ليام نيسون يشهر إسلامه + صورة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن الفنان العالمى ليام نيسون، يوم الأحد، اعتناقه الدين الإسلامى، موضحًا أنه اتخذ هذا القرار خلال خلال تصويره لفيلم «2Taken » بمدينة إسطنبول التركية.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، عن الممثل هوليوودي الشهير قوله: قررت اعتناق الإسلام رغم تجاوزي سن الـ 59 عامًا، وذلك بعد رحلة عمل بتركيا وتأثري بصوت الآذان.

وأكد نيسون أنه كان يواجه صعوبة في بداية الأمر دفعته إلي الجنون بالأخص في أداء الـ5 صلوات ، ولكنه بعد ذلك وجدها متعة روحية جميلة تقربة من اعتناق الإسلام.

وأوضح أنه كان يعتنق المذهب الكاثوليكى لكنه كان دائمًا يقرأ كتبًا عن وجود الله، ما دفعه أن يتساءل ما الذى نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتلك التساؤلات جلعته يفكر كثيرًا حتى وجد جميع إجاباته فى الدين الإسلامى.


[/JUSTIFY]

[FONT=Tahoma]
القدس العربي
م.ت
[/FONT]
شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الله اكبر الله اكبر الله اكبر

        الرد
      2. 2

        يهدي من يشاء
        ((((الهم اهدي بنا واجعلنا سببا لمن اهتدي))))

        الرد
      3. 3

        الرجل قال انة فكر فى اعتناق الاسلام ولكنة لم يقل مطلقا انة شهد الشهادتين او انة اسلم…..لماذا نكذب…؟ ماذا يضيف للاسلام او ينقص من الاسلام ان اسلم…؟ هذه الاكاذيب تظهرنا بمظهر الضعف وكاننا نحتاج ان نعز بليام نيسون….

        والله اننا اعزاء بديننا نا صدقنا القول والعمل

        الرد
      4. 4

        نيسون أساسا. أيرلندي. من الشمال. و هو من عمداء الفن هنا. و لكن الحمد لله ان الله يهدي من يشاء. و ربنا يساعدنا في لدعوة لله في هذه البلاد

        الرد
      5. 5

        لقد راجعت معظم الصحف والمواقع الاسفيرية التى ورد فيها الخبر باللغة الانجليزية ولم اجد عند قراءة الخبر فى كل مرة انة اسلم …ولكن الذى ورد انة فكر اعتناق الاسلام…

        واتحدى اى شخص ان ياتينى بموقع انجليزى يفيد با انة اسلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس