كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المؤتمر الوطني يحذر من محاولة تخريب الانتخابات



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]حذر حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، الأحزاب السياسية من القيام بأي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار أثناء الانتخابات المقبلة، مشدداً على الحرص على سلامة الإجراءات لتحقيق أركان العملية الديمقراطية التي تحقق التداول السلمي للسلطة.

ودعا رئيس القطاع السياسي بأمانة الشباب بالمؤتمر الوطني الصادق فضل الله وزير الدولة للعلوم والاتصالات، القوى السياسية للتعاون على إخراج الانتخابات المقبلة بكل مستوياتها بصورة آمنة.

وطالب في لقاء لقيادات شباب الحزب لمناصرة ترشيح عمر البشير للرئاسة، الأحزاب بالابتعاد عن ما أسماها محاولات زعزعة الأمن والاستقرار، مشيراً لأهمية الحرص على سلامة الإجراءات لتحقيق أركان العملية الديموقراطية التي تحقق التداول السلمي للسلطة.

وشدد فضل الله على أهمية حشد الشباب لحراسة الانتخابات ومنع أي تفلتات، داعياً الجميع لمحاربة القبلية والجهوية التي قال إنها تفسد العملية الديمقراطية.

وناشد السودانيين لدعم ترشيح البشير لرئاسة الجمهورية، وطالب القوى السياسية بتهيئة عضويتها للمشاركة في الانتخابات، مشيراً لأهمية دور الشباب في العملية الانتخابية. وقال إن المؤتمر الوطني سيقيم عدداً من الليالي السياسية والثقافية والرياضية في الأيام المقبلة.

شبكة الشروق
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس