كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الاتحاد القطري يرفض إقامة ودية المريخ السوداني وشالكه الخميس



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]علمت مصادر ان الشركة الراعية للمباراة الودية بين المريخ بطل الدوري السوداني وشالكه الألماني قررت إقامة المباراة ظهر يوم غدٍ الأربعاء بدون جمهور وبملعب فرعي بالدوحة بدلاً عن يوم الخميس الموعد المحدد مسبقاً.

وجاء هذا التعديل بعد أن تمسك الاتحاد القطري لكرة القدم بموقفه الرافض إقامة أية مباراة يوم بعد غد الخميس لتضاربها مع افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها الدوحة ابتداء من الخامس عشر من الشهر الجاري.

وأكد مصدر من بعثة المريخ بالدوحة أن البعثة الإدارية المتواجدة بمعسكر الفريق وقيادات رابطة المشجعين أجرت الاتصالات المكثفة خلال ساعات هذا اليوم مع الاتحاد القطري بقبول خيار إقامة مباراة الفريق الودية امام شالكه في تمام الثالثة من ظهر يوم غد الخميس، أي قبل ثلاث ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها الدوحة، لتفادي الخسائر المادية الكبيرة التي يمكن ان تسببها إقامة المباراة بدون جمهور للمريخ وهي عبارة عن أموال رعاية وتلفزة.

ومن جانبه، أكد رئيس البعثة عبد الصمد محمد عثمان أن جهوداً خارقة بذلت من أجل إنقاذ المباراة الودية أمام شالكه التي تأتي في إطار البرنامج الإعدادي الخاص بالفريق استعداداً للاستحقاقات القادمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
كوووره
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        شالكة شنو الدايرين تلعبوا معاه دا أحسن حاجة للمريخ يلعب مع اهلي شندي ولا فريق الرابطة كوستي استعدادا للدوري الممتاز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.