رياضية

بالصورة: الإتحاد القطري يلغي ودية المريخ وشالكة بخطاب رسمي


[JUSTIFY]قام الإتحاد القطري لكرة القدم بإلغاء المباراة الودية التي يترقبها الشارع السوداني بين المريخ ثاني ترتيب الدوري السوداني ونادي شالكة الالماني والتي كان مقرراً لها مساء الخميس.

وبحسب صورة الخطاب التي نشره الإتحاد القطري وتداولته بعض المصادر فقد قام الإتحاد بإلغاء المباراة دون كشف الأسباب التي حالت دون قيام المباراة في موعدها.

ولكن بعض الجهات أكدت أن سبب قيام المباراة ياتي بسبب تمسك الاتحاد القطري لكرة القدم بموقفه الرافض إقامة أية مباراة يوم الخميس لتضاربها مع افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها الدوحة ابتداء من الخامس عشر من الشهر الجاري.

ويخشي الإتحاد القطري لكرة القدم من تاثير هذه المباراة علي إفتتاح بطولة كاس العالم لليد جماهيرياً, لان قيام مباراة المريخ وشالكة كان سيتسبب في فشل إفتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد من ناحية جماهيرية.

ومن المتوقع أن تشد بعثة المريخ الرحال لأرض الوطن بعد فشل قيام هذه المباراة والتي حسب ما اعلن الجهاز الفني للفريق انها الأخيرة للمريخ في معسكره التحضيري والذي يجريه بالعاصمة القطرية الدوحة.

241236013

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههه فضحتونا وصدعتو راسنا وفي الآخر لا مباراه ولا نيله ، طيب المباراه التانيه كيف ؟؟

  2. كنا نتمنى ان تكون الخطوة من المريخ بعد معرفة موقف الحكومة القطرية من المباريات عامة التي تقام في هذا الموعد
    و لكنها الكنكشة الكاذبة للوصيفاب

  3. لعل العوام لا يفهمون أن هذا القرار إنما هو اعتراف صريح بأهمية المباراة وطرفيها (المريخ وشالكه) .. وأن قيامها سيؤثر سلبا على افتتاح بطولة كرة اليد لأن القلوب ستكون مع مباراة المريخ وشالكه المهمة، وأن الحضور الجماهيري فيها سيكون كبيرا بحيث يؤثر على بطولة كرة اليد ..
    لو كان يفهمون ..!!!