سياسية

كبر : الاحتفال بالاستقلال يجسد معاني وقيم الوطنية في نفوس الأجيال


[JUSTIFY]شهد والى شمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر الاحتفال الذي أقامه مواطنو حي العظمة بمدينة الفاشر بمناسبة ذكرى أعياد الاستقلال المجيدة والمولد النبوي الشريف بجانب تكريم الوالي وعدد من أبناء الحي والقيادات والرموز على مستوى الولاية.
وحيا كبر خلال حديثه في الاحتفال الرعيل الأول من صناع الاستقلال الذين قدموا كل غالٍ ونفيس من اجل عزة وسيادة البلاد. وأشار إلى أن الاحتفال بالاستقلال من شأنه تجسيد معاني وقيم الوطنية في نفوس الأجيال وتشجيعهم للمحافظة على تراب الوطن.
ودعا كبر إلى ضرورة استلهام المعاني والدروس والعبر من سيرة المصطفى (ص) والاقتداء به من اجل نشر الدعوة الإسلامية وحث الناس على المحبة والوئام والسلام ، وأضاف أن تكريم أهل الحي لأبنائهم يعتبر وفاءاً وتقديراً لجهودهم ويدل على مدى ثقتهم فيهم ودافعاً وحافزاً لهم لتقديم المزيد من البذل والعطاء ، وأكد كبر اهتمامه ورعايته للمنشاط الثقافية بالولاية.
من جهته أشار رئيس المجلس الأعلى للاستثمار محمد احمد الريح إلى الدور الكبير الذي اضطلع به رواد الاستقلال ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل حكومة الولاية لتقديم الخدمات للمواطنين.
فيما هنأ ممثل اللجنة الشعبية لحى العظمة السيد خليفة بابكر الجميع بذكرى الاستقلال المجيد والمولد النبوي الشريف ، وقال إن الاحتفال بتلك المناسبات يهدف لتعزيز القيم الدينية والوطنية ووفاءاً وتكريماً للخدمات الجليلة المقدمة من أبناء الحي في مجال التعليم.

سونا
خ.ي[/JUSTIFY]