منوعات

تعرف على خطيبة عز.. ورد فعل زينة


أكد فنانون مصريون أن الفنان المصري أحمد عز احتفل بخطوبته، أول أمس الثلاثاء، في سرية تامة على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى دينا، وهي ابنة أحد رجال الأعمال.

وقالوا إن والد الفتاة يعمل في مجال الاستشارات الضريبية للعديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال النفط والإنشاءات والأعمال المصرفية، وإن حفل الخطوية أقيم في منزل أسرة خطيبته في القطامية شرق العاصمة المصرية القاهرة.

الفنانة الشابة منة جلال أكدت لـ”العربية.نت” أنها سمعت من زملائها الفنانين بخطوبة عز بالفعل، لكنها لم تحضر الحفل، لكونه اقتصر على عدد محدود من أسرة العروسين فقط، ولم يتم تصويره.

مصدر مقرب من عز أكد أن العروسين اتفقا على الزفاف عقب انتهاء أحمد عز من تصوير فيلم” أولاد رزق” الذي يشاركه البطولة فيه الفنان أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

وقال إن عز تعرّف على دينا منذ شهرين، وكانت هناك لقاءات مستمرة بينهما في إحدى صالات النوادي الرياضية في منطقة القطامية، وتوطدت العلاقة بينهما حتى قررا الارتباط، مضيفا أن العروس تتفهم جيدا ظروف قضية عز مع الفنانة زينة، وأنها لم يشغلها هذا الأمر.

سارة درويش، محامية عز، نفت كل تلك الأخبار، وقالت لـ”العربية.نت” إن عز لم يتزوج، مضيفة أنها لا تعلم مصدر هذه الأخبار.

وأكدت أنها وفريق الدفاع عنه يستعدون لجلسة يوم 26 فبراير القادم الخاصة بقضية إثبات النسب مع زينة، وأن عز يتابع معهم كل الأمور، ولم يخبرهم بأنه يستعد للخطوبة أو الزواج.

على الجانب، ردت الفنانة زينة على خبر خطوبة عز بنشر صورتها وهي تجلس عند أحد مصففي الشعر المشاهير لتصفيف شعرها على صفحتها على “موقع انستغرام”، وأكدت زينة أنها لا تهتم بأخبار عز، ولكنها تشعر بالشفقة على زوجته المستقبلية.

العربية.نت


تعليق واحد

  1. خاف الله يا احمد عز لم عندك أدنى شك انهم مو عيالك والله العظيم كان علمت التحليل بس عيب