كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“عصام البشير” يستنكر مظاهر عيد الحب ويعتبرها دليلاً علی تردي الأخلاق



شارك الموضوع :

قال حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان، السبت، إن مبادرة الحوار الوطني التي أطلقها الرئيس عمر البشير العام الماضي، لم تمت وماضية إلى تحقيق غاياتها المنشودة، باعتبار أن الحوار هو السبيل الأوحد لحل مشكلات البلاد.

وأكد مسؤول القطاع السياسي بالحزب مصطفى عثمان إسماعيل، أن الحوار يمضي إلى الأمام رغم الظروف التي تحيط به، معتبراً أن طرحه للساحة السياسية من قبل رئيس الجمهورية هو أكبر ضمانة لنجاحه.

وقررت قوى سياسية معارضة بالسودان، مقاطعة الانتخابات تحت حملة أطلق عليها (ارحل).

وقال إسماعيل للمركز السوداني للخدمات الصحفية، تعليقاً على إعلان حركة (الإصلاح الآن) تدشين حملة لمقاطعة الانتخابات “من حقهم التعبير عن مواقفهم، مع أنهم كانوا من أوائل من أنخرط فى الحوار الوطنى بالبلاد”.

وجدَّد عزم المؤتمر الوطني مواصلة الحوار الوطني الشامل حتى يشمل جميع مكونات المجتمع السوداني.

وأعلن عن اكتمال الترتيبات لانطلاقة الحوار فى مرحلة جديدة، لا سيما بعد اختيار الشخصيات القومية ورؤساء اللجان والأمانة العامة، إلى جانب اختيار السكرتارية.

وذكر إسماعيل أن الأيام المقبلة تشهد الانتهاء من مجريات الحوار المجتمعي الذي قال إنه قطع شوطاً كبيراً في أعماله بعد تقديم لجان الحوار المجتمعي تقريرها للرئيس البشير خلال الفترة المقبلة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        العنوان يخالف الموضوع…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا خيش عصام البشكير الفساد الاخلاقي والمالي والاداري انتشر في عهدكم هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقولة بس؟؟؟؟؟؟؟؟وعندك نفس تتكلم وما زلت مشاركا في هذه المهزلة ايها المنافق؟؟؟؟تتحدث عن الدين والتدين والدين بريء منك ومن زمرتك …قاتلكم الله وتاريخكم الاسود في حق الوطن والشعب………..ولكن طال الزمن ام قصر………..ستذهبون الي مزبلة التاريخ…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس