منوعات

5 فنانين وفنانات استعانوا بـ«نصفهم الثاني» بحثًا عن الشهرة والنجاح


«ربما يكون خير دليل على الحب أن تظهر في حالة عشق عن حق».. تلك هي القاعدة التي اتبعها عدد من الفنانين والفنانات في تصوير بعض أغنياتهم على طريقة «الفيديو كليب»، حيث استعانوا بشريك أو شريكة حياتهم من أجل تجسيد حالة حب حقيقية على الشاشة.

وترصد «المصري لايت» 5 فنانين شاركوا نصفهم الثاني في «الكليبات».

5. عاصي الحلاني

استعان بزوجته ملكة جمال لبنان عام 1989، كوليت بولس، في عدد من كليباته كـ«موديل»، حتى قبل زواجهما.

وظهرت «كوليت» بجانب «عاصي» لأول مرة عام 1994، في كليب «وأنا مارق مريت»، من إخراج فواز جابر.

ومنذ تلك اللحظة بدأت الأخبار تتناول قصة حبهما التي بدأت بعد تصوير الأغنية، وهو الأمر الذي ظل «عاصي» ينفيه ليلا نهارًا، إلا أن أعلن عام 1995 قرانه على «كوليت»، التي تنتمي إلى عائلة مسيحية، بينما ينتمي هو إلى عائلة مسلمة شيعية.

واستمر ظهور «كوليت» إلى جانب «عاصي» في كليباته، وظهرت للمرة الثانية عام 1996، في كليب «يا ناكر المعروف»، من ألبوم «يا ميمة»، من إخراج فواز جابر.

ولعل أشهر الكليبات التي ظهرت فيها «كوليت» إلى جانب زوجها «عاصي»، كان عام 1998، في أغنية «عذبوني» من ألبوم «أحلى العيون»، وأخرجها رجا زهر، وتناول «الكليب» قصة شخص يحب زوجته لكنه يصاب في حادثة ويصبح قعيدا فتتمسك به وتظل إلى جواره حتى يتعافى من أزمته.

وتم تصوير «الكليب» على طريقة فيلم سينمائي، وتصل مدته إلى أكثر من 10 دقائق، ونال استحسان كبير عند عرضه لأول مرة.

وظهرت «كوليت» بعد سنوات طويلة للمرة الرابعة مع زوجها في أغنية «خليك بقلبي»، من ألبوم «دقات قلبي»، عام 2006، وحاول «عاصي» من خلال «الكليب» إثبات أنه وزوجته يعيشان حياة هادئة وسعيدة.

4. أنغام

استعانت المطربة أنغام بزوجها السابق، الموزع الموسيقي الذي يحمل الجنسية الكويتية، فهد، في تصوير أغنية «بحبك وحشتيني»، عام 2005، من ألبوم يحمل نفس الاسم.

وظهرت أنغام في «الكليب»، وهي حامل بطفلها عبدالرحمن الذي أنجبته من «فهد»، وبدا عليها علامات السعادة لظهورها بجانب زوجها.

وقالت، في مقابلة تليفزيونية، عام 2005، مع الإعلامي محمود سعد إنها سعيدة لوجود «فهد» معها في «الكليب» خاصة أنه اقتنع بالفكرة بعد مشاورات عدة مع المخرج هادي الباجوري.

ورغم ذلك أقامت أنغام دعوى خلع من زوجها عام 2007، بعد زواج دام 3 سنوات، وبعد عام حكمت المحكمة بقبول الدعوى، وحكم القاضي بخلع المطربة أنغام من زوجها فهد الشلبي.

3. أصالة نصري

منذ زواجها عام 2006 من المخرج طارق العريان، ترفض «أصالة» الظهور إلى جانب أي شخص في «كليباتها» سوى «طارق».

وظهر «العريان» بجانب زوجته عدة مرات أولها في أغنية «بين إيديك» الذى ظهر فيه معها، عام 2006، في كليب من إخراجه، ثم ظهرا معا في كليب «أكتر»، و«مش فاكر ليك».

2. رامي صبري

ظهرت شيرين عادل، زوجة المطرب رامي صبري، عام 2012، في كليب أغنيته «مش فاكر ليك»، التي غناها مع المطربة السورية، أصالة.

وظهرت «شيرين» في «الكليب» في الجزء الأخير منها، في صور حقيقية لخطبتهما، وقال «رامي» إنه تفاجأ بظهور زوجته في تصوير الأغنية، مؤكدا أنه لم يكن يعلم عن الأمر شيء ولكنها كانت مفاجأة المخرج طارق العريان.

1. صابر الرباعي

استعان المطرب التونسي، صابر الرباعي، بزوجته إخلاص، في تصوير أغنية «كش ملك»، عام 2013، من إخراج فادي حداد.

وتعد «إخلاص» هي الزوجة الثانية لـ«الرباعي»، وظهرت معه كموديل في الأغنية لأول مرة، واعتبر صابر الرباعي أن هذة هي المرة الأولى والأخيرة التي تظهر فيها زوجته في أعماله.

وذكر موقع «في الفن» أن «الرباعي» تردد قبل أن يتخذ هذه الخطوة، ولكن طبيعة الأغنية التي تحتاج إلى ظهور فتاة بملامح شرقية، بالإضافة لترشيح عدد كبير من أصدقاه لأن تظهر زوجته معه في الكليب، كان السبب في موافقته، ولكنه أكد أنه لن يكرر هذه التجربة مرة أخرى.

المصري اليوم

تعليق واحد