رياضية

فرحة هلالية بضم كابوندي الكنغولي


قال المحترف الكنغولي كابوندي القادم من فريق كانون بروميكا الكنغولي بانه فخور جدا بارتداء شعار الهلال رسمياً والتوقيع في كشوفاته بعد وصول شهادة نقله الدولية امس وقال ان الاتحاد الكنغولي وناديه بروميكا قد قدما له خدمة العمر في ابداء الموافقة الفورية وارسال شهادته علي وجه السرعة لمساعدته في تحقيق تطلعاته بالاحتراف في صفوف الهلال في اول خطوة له باللعب خارج الكنغو مؤكدا ان الهلال فريق كبير ولي الشرف للعب في صفوفه مؤكدا بان المهمة التي تنتظره صعبة لكنه سيتجاوزها بالطموح والاصرار لاقناع الجهاز الفني وجماهير الفريق والتعاون مع زملائه اللاعبين لتحقيق الانتصارات والانجازات التي يسعي لها الفريق في المنافسات الخارجية والداخلية وقال انه سيعمل علي الانسجام مع المجموعة الهلالية بمعسكر دريم لاند ودخول دور المجموعات باعداد قوي وجاد

الهلال يؤكد خبر «قوون» ويصعد منير أمبده ويسجل يوسف التاج بالمراحل السنية ويشطب زرياب :
سجل اللاعب يوسف السر من فريق التاج تحت السن في خانة منير امبده الذي تم تصعيده الي خانات اللاعبين الكبار في خانة زرياب الذي تم شطبه لدواعي الاصابة وذلك بمكاتب اتحاد كرة القدم امس قبل ساعات من اقلاع بعثة الفريق للقاهرة بحضور الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال والمهندس التجاني ابوسن وشاكرعلي الطاهر مدير المكتب التنفيذي وحضر تسجيل الثلاثي كابوندي ويوسف التاج ومنير امبدة زملاؤهم بالفريق احمد الفاضل والنعيم رونالدينهو والمحترف امبيلي ووالد اللاعب يوسف التاج الذين كانوا اول من هنأهم بالتوقيع في كشوفات الهلال.
وقال الاستاذ عماد الطيب الامين العام للهلال ومقرر غرفة التسجيلات بحمد الله وتوفيقه قد تمكن الهلال من توفيق اوضاعه بنجاحه في كسب الثنائي المحترف الكنغولي كابوندي ولاعب الشباب تحت سن ٩١ عاما مؤكدا ان الهلال قد ظل يعمل بسرية واجتهاد لترميم صفوف الفريق قبل انطلاقة معسكره الاعدادي الذي سيعقده بمدينة دريم لاند المصرية استعدادا لربع نهائي دوري ابطال افريقيا مشيدا بالثنائي يوسف وكابوندي وقال يكفي ان شهادة تسجيلهما في كشوفات الفريق قد كتبها البرازيلي باولو كامبوس مدرب الفريق الجديد.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. الله يكضب الشينة … انا حقيقة ما شفت لعب كابوندي … لكن بمجرد وصولة السودان بصحبة زملية امبيلي ..حاولت جمع معلومات عنة وو ولو تذكرون انة ذكر انة يلعب بنادي اتراكو الكنغولي )AC ATRACO (( يكمن مراجعه جريدة قون لا اذكر العدد بالضبط ولكن لدي وصولة وبحث عنة ولم اجد اي معلومة عنة وعن فريقية ثم تفاجات بانة يلعب بنادي بروميكا …. انا خايف انو يكون ولد ناس حلة امبيلي …….

  2. (;) نتمنى للمنضمين حديثا للبلوز النجاح والتوفيق وللخارجين عنه الشفاء العاجل والمستقبل الواعد …. وبلاش التركيز على اللاعبين الجدد واعطائهم حجم اكبر منهم حتى لا نخسرهم كما خسرنا غيرهم …..