هيثم صديق

رسائل ومسائل


الى جمال الوالي

هذا قدرك أيها الرجل… عد الى مريخك الذي عنه لم تبتعد وأنا على ذلك لمن الشاهدين.. لم نجد من قبل مجموع القبول مثلك.. كسبتهم بالحب واكتسبتهم بالكرم.. وأعرف تماماً مدى ارتباطك بالمريخ وان حكمت الظروف بابتعادك في استراحة محارب.. انك وادٍ تتجمع فيه مياه الدعم والدفع والمدافعة.. وانك جبل أوقدت ناراً على قمته فرآها الكل.. هذا نبض الجماهير والاقطاب والأحباب مالي فيه الا أجر الترجمان.

……

الى الوك

كل هذه الضجة حولك تعني انك ستكون كمن ضجت حولهم الأحداث.. هذا الموسم لك للتعارف والقادم للجرف.. أؤكد انك ستكون البرنجي.

…….

الى الاتحاد العام

لو نجح الاستنساخ لكفى الاتحاد أولاً مجدي رئيساً.. مجدي أمين عام.. مجدي للخزانة.. مجدي للحزانى.. ودواء الاجزخانة.. مجدي رئيساً للاستئنافات.. ومجدي الخصم والحكم…

…..

مسألة

أبوشيبة أراني الهدف الثاني للتيحا كان هدف فضيحة أول مرة نشوف جلابية لخمسة مدافعين.

طاقة

زي هدايا الزول البجي من الحج

جلاليب قوس قزح بي فوق.

غايتو السنة دي مباريات الهلال في المسرح القومي.. العقرب يريد …المهرج…

واحد يضحك ضحك وهو يعاين في الموبايل قلت ليه مالو ضحكك كتير…قال لي هاك شوف أتير…وشفت اتير…ضحكت كتير…غايتو اتير بالطريقة دي يوم باوت ليه قون.

……

ابو العلا محمد البشير

يا لسطوة القلم واحساس الألم.. اجتمعتا أمس ونادي المريخ يضيق بالناس ويعطي الفارس وصية الوداع.

غيب وتعال تلقانا نحن يانا نحن

لا بدلتنا الظروف لا هدتنا محنة

كم بعنا في الغرام واشترينا غير هواك ما ربحنا

كانت ليلة الوفاء.. والعطاء.. ولا نزيد.

……

الى رابطة المريخ في قطر

كل عام تفعلون ما يجعلنا نقول انكم قد بزيتم.. ونبحث عمن ينافسكم فنجد انكم تنافسون انفسكم.. أمجد وحسام ومجذوب وهارون وعيدروس و …وما تعدش.

…….

مسألة

يقارن البعض ما بين زيدان وهيثم مصطفى…زيدان مدرب أول والبرنس مساعداً.. زيدان لاعب الريال السابق.. وهيثم ليس لاعب الهلال السابق…زيدان عنده رخصة.

……

محمد النصري

والمريخ المالك زمام احساسنا يحتم علينا أن ننصحك وانت يا صديقنا قد صرت فنان السودان الأول.. ليس هناك من تفرق حفلته بالبمبان غيرك.. أجعل لك مسافة محروسة ما بينك وجمهورك….فقط هذه نصيحتي.

…….

مسألة.. غرفة عمليات الزعيم والنسر الأحمر ..اسماء لقروبين في الواتساب.. فعلوا العجب مع المريخ ومراحله السنية.. سنعود بالتفصيل.. او ستجدون الأكيدة في مكان آخر.