رياضية

الإتحاد السعودي يطالب بتأجيل مباراة القمة السودانية في جده

طالب الإتحاد السعودي لكرة القدم نظيره السوداني يوم امس الاثنين بتأجيل موعد قيام السوبر السوداني بين القمة السودانية المريخ والهلال من يوم ١٥ فبراير القادم إلى وقت لاحق يحدد فيما بعد، ولم يرفق الاتحاد السعودي لكرة القدم اي أسباب للتأجيل لكن أنباء قالت ان السبب يرجع الي مزيد من الترتيبات للمباراة التي سوف تلعب في مدينة جدة.

صحيفة الزعيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

‫4 تعليقات

  1. بالله ماتمشوا تفضحونا بلعبكم التعيس وتخلوا عيال جده يضحكوا علينا خليكم في استاد الخرطوم

  2. خنشليلة ليه في غبيرا بنجيهم هههههههههههههههههههههههه