هيثم صديق

مرحلة ترقيم النكات


سيكافا زي المحبة

مسكينة بتمشي لي ناس ما بتقدر

الدماعة قالوا عايزنها هي او البطولة العربية.. والله يودوهم الدمازين واللا دنقلا يمشوا.. خصوصاً انه الزعيم ما فاضي

العطالة كعبة خلاص …في مخيم صيفي في الساحة الخضراء ما تمشوا عليه..

لكن داك للاجازة ما للعطالة.. والفرق كبير

ياخي ديل حصلوا مرحلة ترقيم النكات

ودي آخر مراحلة الزهج والدبرسة

46 ها ها ها ها…

32….. دي ما بتضحك طبعا تهي تهي تهي

الضحك من الستاشر

طبعا الانارة طلعت فرز تالت

من رأس الخيمة وشايلاها الغيمة

اتمطري

انارة حوصاء

قالوا تحت تحت كده انها انارة عندها خاصية القمر

معتمة وعاكسة..

عاوزين يعكسوا بيها اضاءة الرد كاسل..

…………………….

حسناً فعل المريخ وهو يقنع الاتحاد بتأجيل مبارياته في الدوري والسفر الى القاهرة لمعسكر اعدادي قصير قبل مباراة مهمة أولى أمام وفاق سطيف الجزائري للارتقاء لدور المجموعات…اللعب دوريا لا يحقق الاحتكاك المطلوب خصوصا ان الاندية الأخرى أمام المريخ تلعب بشراسة يمكن ان تضر بالمريخ عوضاً عن افادته كما ان السفر ومصاريفه مكلفة جداً في هذا الظرف زيادة على ارهاق بلا طائل…

لكل ذلك يبقى المريخ بمعسكر القاهرة قد اعد عدته لمعركة (دبل علقة) لوفاق سطيف.

………………………..

قروبات المريخ في سباق محموم لأجل اعطاء حق الريد للمريخ وكل قروب أصبح يخترع وسيلة جديدة ويقترح اراء جديدة لأجل دعم المحبوب في ظل (استمراريته) في الابطال التي نال برونزيتها الموسم الماضي

لقد أصبح النادي اليوم في مكانه الذي يليق به ولم يبرح المريخ مكانه الذي به يليق..

……………………

حديث مسئول للمسئول الاول في المريخ الباشمهندس اسامة ونسي أدلى به لصحيفة الزاوية استمتع به كل الوسط الرياضي لخلوه من الأنا واداب الكلام حديث مرتب وموزون …نفى فيه علاقته بالتحالف وله الحق في هذا النفي بعد ان حاول المقربون من التحالف جعله قريباً منهم بل تعدى الى دعوته لجمال الوالي للعودة.. لعل عودة جمال ستكون بجمعية عمومية ولكن لابد من تحديد موعدها ..

…………………….

ندعو الزملاء جميعهم لتنقية لغة الخلاف وجعلها في الشأن الرياضي فقط مع المداعبات والمشاغبات ولكن اللغة الانية تجاوزت حدود المعقول وما نقرأه هذه الايام مؤسف جدا فلقد وصل الى استخدام الاسلحة المحظورة.. يا جماعة دي في النهاية كورة..

……………………..

غداً كلاسيكو الارض ما بين البارسا والوصيف الاسباني وستكون محط الانصار والانظار فميسي يطمح للهدف ال500 وانريكي يطمح في مواصلة التميز..الأبيض مهزوم ع طول والاحمر كالمعتاد مدعاة للاسعاد.

……………………

حتى لا يشطب الكاردينال بشة وكاريكا ادعى مناصروهما ان هناك عروض قد أتت لهما من قطر.. وظيفة واللا كورة؟….

هيثم مصطفى مع الكاردينال لحد (ألفة)..من مدرب عام لمساعد مدرب لمدرب اشبال.. غايتو ياها نكتة المعلم ذاتها المعلم من مدير نزلوه لوكيل لمرشد صف لاستاذ عادي قال ليهم انا معاكم لحد ألفة.. النكتة دي لو ما مرقمة رقموها.

…………………………

واحد ثقيل قال لي انت الحكم ده خان المنتخب عارف ليه.. قلت ليه لا.. قال لي بيكون من اياهم.. موصى يخون الاحمر.. المنتخب تاني بالكحلي بس.

…………..

خبر عاطل:-النوم الثقيل والنور الثقيل يتحالفان.