رياضية

كامبوس : الجمهور اللاعب الأول فى تشكيلة الهلال


قال المدير الفني لفريق الهلال البرازيلي كامبوس في مؤتمر صحفي
عقده بعد نهاية مران امس قال ان فريقه اكمل مرحلته الأولى من الاعداد بعد ان زادت نسبة اللياقة البدنية بالصورة المطلوبة وقال انه من خلال هذه المرحلة تعرف على مستويات اللاعبين وتعرفوا عليه مؤكداً ان المرحلة القادمة هي التي تعطيه الصورة النهائية لفريقه .
واشار الى ان المرحلة الثانية سيسعى من خلالها لخلق فريق منتظم ويحدد بها شكل الخطط التي سيلعب بها المباريات حيث انه سيركز في المرحلة الثالثة على التكتيك في المباريات الودية

اما المرحلة الرابعة والأخيرة هي المرحلة لبداية اللعب التنافسي على كافة المستويات وقال ان فريقه الحالي يحتاج لبعض الوقت حتي يكتمل بالصورة التي يريدها .

وبشر كامبوس بفريق قوي يستطيع تحقيق الفوز في مباريات الذهاب والاياب .

أما عن الوافد الجديد »سادومبا« قال انه تلقى معومات مهمة بخصوصه حيث علم بامكانياته الهجومية ومن خلال هذه المعلومات تعرف على امكانيات اللاعب .

وانه لم يتمسك بامولادي كما يتردد خاصة بعد تسجيل الكنغولي كابوندي مؤكداً ان وجود هذا اللاعب بجانب احمد الفاضل فلا مشكلة في طرف الهلال الشمال .

اللاعب الاول في الهلال

عند سؤاله عن اللاعب الافضل في الهلال رد البرازيلي كامبوس بأنه اللاعب الاول هو الجمهور أما بخصوص اللاعبين قال ان الاول هو الاقوى والأسرع والاكثر استجابة للتعليمات وانه لم يتمسك بامولادي كما يتردد بعد تسجيل المحترف الكنغولي كابوندي .

كابوندي حل مشكلة الطرف الشمال

قال المدرب البرازيلي كامبوس ان اللاعب الكنغولي كابوندي قد حل مشكلة الطرف الشمال في الفريق بعد الصورة التي ظهر بها في تمرينات الفريق مؤكداً ان وجود هذا اللاعب مع احمد الفاضل فلا مشكلة في طرف الفريق الايسر .

سالعب بثلاثة طرق

قال المدرب البرازيلي لفريق الهلال انه في المرحلة القادمة سوف يلعب بثلاث طرق حسب متطلبات المباريات : 4/4/2 – 4/3/3 – 3/4/3 مؤكداً انه سوف يعمل على ان يكون الهجوم والدفاع بمستوى واحد وخاصة بان الطريقة التي سوف يلعب بها تعتمد على وسط الملعب .

اربع وجبات للاعبي الهلال

قرر المدرب الفني لفريق الهلال 4 وجبات يومية للاعبي الفريق وطالب بضرورة الإلتزام بهذه الوجبات .

حمودة يتدرب منفرداً

اجرى نجم وسط الهلال حمودة بشير تدريبات منفردة في مران الامس وذلك بهدف زيادة لياقته البدنية التي تمكنه من اللحاق بزملائه الذين سبقوه في الاعداد .

صحيفة قوون


تعليق واحد