أبرز العناوينعالمية

مادلين أولبرايت تتحدى ترمب.. سأعلن إسلامي

في رد “جريء” على خطة الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، بوقف تدفق اللاجئين من عدد من البلدان العربية، وإيقاف العمل ببرنامج استقبال اللاجئين السوريين تحديداً لمدة 120 يوماً، أعلنت مادلين أولبرايت، وزيرة الخارجية السابقة في عهد بيل كلينتون، بتغريدة على تويتر أنها مستعدة لأن تسجل نفسها على أنها مسلمة.

وقالت أولبرايت المنتمية للحزب الديمقراطي في تغريدة الأربعاء: “تربيت تربية كاثوليكية، وبعدها أصبحت “أنتمي للكنيسة الأسقفية، وفي وقت لاحق اكتشف أن عائلتي ذات جذور يهودية، وها أنا اليوم مستعدة لأن أسجل نفسي كمسلمة تضامناً” مع اللاجئين.

وفي وقت لاحق الأربعاء غردت “أول امرأة تتولى الخارجية الأميركية” بصورة لتمثال الحرية، وكتبت تحتها “على أميركا أن تبقى مفتوحة لكل الأطياف والأديان”، واسمت تغريدتها بهاشتاغ أهلاً باللاجئين.

دبي – العربية.نت

‫6 تعليقات

  1. يمكن نيتنياهو يسلم … لكن انتي…الله اعلم..
    كراهية المسلمين منجسدة عندك،، واثبتيها من زمان.. قبال ناس بوش وخلافه
    لكن في النهاية الهداية من رب العالمين،، والاسلام يجب ما قبله..

  2. ليس معنى ذلك انها سوف تعتنق الاسلام.
    كل مافي الامر أن ترامب هدد بأنه سوف يفرض على المسلمين الامريكان أن يسجلوا اسماءهم وعناوينهم لدى السلطات، ليسهل التحكم فيهم.
    فمادلين وغيرها من النشطاء صرحوا بأنهم سوف يسجلوا كمسلمين اذا فرض الامر على المسلمين

  3. بّتْمٌنَا انَوَ الُنَاسِ تْْعيَشِ كِاٌخوَُه وَيَنَظٌرَ لُلُانَسِانَ بّانَسِانَيَُه مٌسِالُتْ الُادِيَنَ دِيَ الُنَاسِ تٌْخلُيَُها. يَْعنَ شِوَنَ انَتْ مٌسِحُيَ وَلُا مٌسِلُمٌ