رياضية

بيكيه يريدا مزيد من القابلات بالمستشفيات.. لماذا؟!


بعد فوز برشلونة على باريس سان جيرمان 6-1، تعويضا لعجز مباراة الذهاب التي خسرها بالأربعة، خرج مدافع برشلونة جيرار بيكيه بتصريحات مثيرة للجدل طالب فيها المستشفيات بتعيين مزيد من القابلات.

ويعتقد بيكيه أن الآلاف من المشجعين سيشعرون بسعادة غامرة بعد هذه النتيجة الكبيرة، تجعلهم يرغبون بممارسة الحب، وأن المستشفيات لن تستوعب العدد الهائل من الأطفال نتيجة لذلك بعد 9 أشهر من هذا الفوز التاريخي.

وفي تصريح آخر أشارت وسائل الإعلام أنه يقصد به مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس قال “ستكون هذه الليلة صعبة بالنسبة لأولئك الذين يريدون لنا الخسارة، لكن الشمس ستشرق غدا”.

وكان راموس كتب على مواقع التواصل “عودة البارسا أمام سان جرمان؟ أفضل خروجهم.. ذلك سيجعلني أنام سعيدا”.

وتابع بيكيه “قد يكون تسجيل هدف بالدقيقة 95 مبهرا، لكن الأكثر إبهارا هو تسجيل 3 أهداف في سبع دقائق”. مضيفا “الجماهير ساندتنا وبقيت معنا حتى النهاية”.

سكاي نيوز عربية


تعليق واحد

  1. للاسف اصبحت كرة القدم تدار بطريقة غير شريفة فكل اروبا تجمع بكل مؤسساتها الرياضية وحتى الاتحاد الاروبى يجمعون على تدليل فريق برشلونة وحتى وهو فى اسواء حالاته اضف الى ذلك ان فريق برشلونة له علاقات قوية مع اليهود ودولة اسرائيل فمن المستحيل ان يفوز فر يق يملكه احد اثرياء العرب (الخليفى) على فريق برشلونه فكان لابد من استخدام تلك الوسائل القذرة لصعود الفريق البرشلونى واستخدمت من قبل لظلم كثير من الفرق نذكر فى كاس العالم 1990 منتخب الكاميرون الذى اخرجه التحكيم امام انجلترا مع انه لايستحق ذلك فى دلالة واضحة على عنصرية اروبا تجاه الافارقة نفس النموذج يمارس ضد الفرق العربية فى دلالة واضحة على ثقافات تلك الدول المتغرطسة لان كرة القدم لايمكن فصلها عن السياسة او المجتمعات او الدين