أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستهدف دانيلو من ريال مدريد فى انتقالات الصيف



شارك الموضوع :

كشفت تقارير صحفية عن رغبة يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى فى التعاقد مع دانيلو الظهير الأيمن لنادى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ليفربول يستهدف ضم البرازيلى دانيلو من ريال مدريد
أشارت صحيفة “أس” الإسبانية، إن المدرب الألمانى لفريق ليفربول يسعى لضم البرازيلى دانيلو مدافع الملكى نهاية الموسم مستغلاً فى ذلك عدم حصوله على فرصة كبيرة فى قائمة ريال مدريد الأساسية فى ظل وجود دانى كارفخال الذى يحظى بأولوية من قبل زيدان المدير الفنى للعملاق الإسبانى .
أوضحت الصحيفة أن ليفربول سيصطدم بصراع كبير مع يوفنتوس الذى يرغب فى ضم اللاعب خاصة أن مستقبل ألفيس لا يزال مجهولاً داخل السيدة العجوز فى ظل العروض المغرية التى يتلقاها اللاعب من دورى السوبر الصينى.
أسطورة ليفربول يتمنى رؤية رونالدو ونوير وريوس داخل الأنفيلد
فى سياق آخر، أبدى جون بارنز أسطورة ليفربول الإنجليزى عن أمنيته برؤية الثنائى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى ومانويل نوير حارسى بايرن ميونخ داخل قلعة الأنفيلد.
ذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، عن تصريحات أسطورة ليفربول التى أكد خلالها أمنيته فى رؤية الثلاثى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، ماركو ريوس لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند داخل صفوف الريدز مستقبلاً .
قال جون بارنز فى تصريحاته، إن قوانين اللاعبين الأفضل فى أوروبا تنص على انتقال النجوم إلى أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، تشيلسى ولم يفكروا فى ليفربول لكن أعرب عن ثقته فى قدرة يورجن كلوب على جلب هؤلاء اللاعبين إلى الأنفيلد.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.