سياسية

حزب الامة: السلطات بالجزيرة رفضت طلب استقبال المهدي واللقاء الجماهيري

أعلن حزب الامة القومي، رفض السلطات بولاية الجزيرة، طلب استقبال رئيس الحزب الامام الصادق المهدي، وإقامة اللقاء الجماهيري خلال زيارته المرتقبة يوم السبت 18مارس الحالي، بميدان بانت بود مدني.
وقال رئيس الحزب بالولاية المهندس خلف الله الشريف في تعميم صحفي أمس، إن الحزب نقل احتفالاته بقدوم الامام الى داخل دار الحزب بشارع النيل، وأعلن اكتمال كافة الترتيبات في محليات الولاية المختلفة لاستقبال زعيم الحزب.

الخرطوم: علي الدالي
صحيفة الجريدة

‫3 تعليقات

  1. حسنا فعلت السلطات بمنع وتحجيم هذا الرجل الشوفوني النرجسي الذي يعتقد بأن حواء السودان لم تلد غيره مع أنه وطوال 60 عاما لم يفعل ما يقنع المواطن بأنه أهل للسيادة وما علم أن السيادة هبة من الله تعالى يعطيها وينزعها ممن يشاء ومازال يظن أنه مازال صغيرا وهو قد بلغ من الكبر عتيا وهو لا يستطيع البعد عن الأضواء ولو قليلا ثم ثانيا هو بأي صفة داير الناس تستقبلو والله محن وشر البلية ما يضحك لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  2. يا باحث عن الحقيقة والله لن تجدها ابدا طالما تؤيد الصلف الانقاذي ،،،،، لا تعرف شئ عن الامام الحبيب الصادق المهدي هذه ثقافة ساحات الفداء الانقاذية هي تحول بينك و معرفة ماذا فعل الرجل ثم ثانيا من حق الرجل ان يستقبل في اي مكان في السودان هو رئيس اكبر حزب سوداني له قاعدة جماهيرية عريضة بعبع الانقاذ و المؤتمر الوطني ،،،،و الا لماذا عدم التصديق لهم باستقبال رئيس الحزب و امام الانصار لماذا لا يحترمون الراي الاخر و هم بالطبع لا يحتملون ابدا رؤية حقيقة الجماهيرية العريضة لحزب الامة !!! فالعذر لك لانك تربية كيزان !!!!!!!

  3. برافو الباحث عن الحقيقة… وشماعة الكيزان دى والإنقاذ وأسلوب شيطنة المخالفين الإستخباراتى للأفكار البالية إنتهت زمان والناس وعت وحتى المجتمع الدولى ما عاد يلقى لها بالا…. حتى يعرف حزب الغمة القزم وزنه الحقيقى