رياضية

وزارة الرياضة تعلن افتتاح المدينة الرياضية بداية العام


أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن الاحتفال بافتتاح المدينة الرياضية سيتزامن مع احتفالات البلاد بأعياد الاستقلال، موضحة أن نسبة الإنجاز في الهياكل الخرسانية والإستاد تجاوزت 70 بالمئة، وكشفت عن توجيه النائب الأول بإعداد خارطة تشغيلية للمدينة.

واطلع وزير الشباب والرياضة، عبدالكريم موسى النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح رئيس مجلس الوزراء القومي، أمس على سير العمل في المدينة الرياضية ونتائج مشاركة السودان في اجتماعات وزراء الشباب والرياضة والثقافة التي عقدت أخيراً في كينيا. وأوضح موسى في تصريحات صحفية أن اجتماعات كينيا ناقشت قضايا تنمية قدرات الشباب واستيعابهم في القطاع الخاص. وأضاف أنه أطلع رئيس الوزراء، على سير العمل في المدينة الرياضية خاصة في الهياكل الخرصانية والإستاد والذي قال إن نسبة الإنجاز فيها بلغت أكثر من 70 بالمئة. مشيرا الى أنه أطلع النائب الأول أيضاً على مبادرة وزارة الشباب والرياضة الخاصة بالشبكة الشبابية لجمع السلاح والتي تقودها بالتنسيق مع الأجهزة الرياضية والشبابية بالولايات بهدف توسيع مشاركة الشباب في حملة جمع السلاح.

صحيفة الجريدة



‫6 تعليقات

  1. اوع تولوا لي المقاعد يا ها المساطب دي .. بالله عليكم هسي دي حاجة يخسروا فيها قروش

  2. بعد شنو؟ بعد ما اكلتو قروشها بعتو ارضها ووزعتوها بيوت ودكاكين؟ يوم الحساب جاى يا لصوص بس اصبرو علينا

  3. ( إنما يأكلون في بطونهم ناراً وسيصلون سعيراً ) بعد أن تم ذبح وسلخ وتقطيع وأكل 70% من لحم المدينة الرياضية هنيئاً مريئاً وبعد التأكد من أن الذبح كان على الطريقة الإسلامية وبما أن المدينة من الرياضية من فصيلة الإبل لأن الأكلة لا يحبون السلخة والعتود لأنهما مضيعة للوقت فإنه تم توجيه الآكل بأن يتوضأ بنية التحلل الأكبر ولأنه قد فعل فإنه يحل له ما كان محرماً عليه فيحل له النكاح وحضور الإفتتاح .

  4. سؤآل هي فضل فيها شنو يفتتحوهو؟
    بعدين هي المدينة الرياضية دي حية لا غاية هسع!!!!!!!!!!!!!
    يحيى العظام وهي رميم، لكن ما أظن ضمير متنفذينا يحيى، لأن موتته كانت طويلة وشديدة.
    الله المستعان.

  5. بلاي عاوزين في الافتتاح تستضيفوا منتخب البرازيل بالمناسبة السعيدة دي على شان تكتمل فرحة جميع الاطراف وناكل الكيكيه كلنا مع بعض ياجماعه لكين ماطلعتوا زيتنا كم سنة الشعب صابرعليكم وانشاء الله الخبر يكون اكيد مايكون كلام جرايد ساي بيحي شهر 1 يناير وبنشوف الحيصل شنو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *