سياسية

وزير الإعلام: “لسنا منبطحين أمام أمريكا”

قال أحمد بلال عثمان وزير الإعلام نائب رئيس مجلس الوزراء القومي، إن موقف السودان من الولايات المتحدة الأمريكية ليس (انبطاحاً)، بقدر ما هو تفاهم سياسي، وأشار في الحديث الأسبوعي لوزارة الإعلام أمس (الأربعاء)، إلى أن الحكومة أعدت العدة ليوم الثاني عشر من أكتوبر الحالي سواء رفعت العقوبات أم لم ترفع.
وقال بلال إن الهدف من تنظيم الحديث الأسبوعي لوزارته تمليك المعلومات عن ما تم في الحوار الوطني ومجريات إنفاذ المخرجات، وقال إن إنفاذ توصيات الحوار الوطني قطع شوطاً كبيرا عكس ما يتردد من أنها وضعت في الأدراج ولم تجد طريقها للتنفيذ، وأكد أن البلاد تشهد استقرارا سياسيا ناتجا من بشريات الحوار الوطني، كما تعيش انفراجا في العلاقات على المستويين الإقليمي والدولي، إضافة لمناخ الأمن في جميع ولايات السوان مما يتطلب مزيدا من التقارب بين أجهزة الدولة والشعب للمضي قدماً نحو الاستقرار.

اليوم التالي

‫4 تعليقات

  1. كلامك صاح ياوزير عبس وتولي ان جاءه الاعمي…حلوه عليك الاعمي دي

  2. بالله انت وزير اعلام !!!! انت فاكر الناس لسه في عصر الظلمات و انك المصدر الوحيد للمعلومة. طالما سلوككم تغير مع امريكا فمن باب اولى تحسنوا سلوككم مع شعب السودان على الاقل بنفس القدر. مفروض يكون عندك قدر من المصداقية و الشجاعة و الوعي و النزاهة to call spade a spade

  3. بالله شوف الزول اللئيم دا . يقول ليس انبطاحاً . صفقوا ليهو . انت لوبتفهم في السياسة تقول نعم منبطحين ومفنقسين كمان طالما الانبطاح في مصلحة الوطن . وزير يفقع المرارة .