اقتصاد وأعمال

ديوان المراجعة القومي يفوز بجائزة أفضل ديوان في منظمة أجهزة الرقابة العليا في افريقيا


فاز ديوان المراجعة القومي بجائزة تفوق لأفضل ديوان في تطبيق منهجية مراجعة الاداء لسنة2017م لمنظمة اجهزة الرقابة العليا في افريقيا الناطقة بالانجليزية“ (أفروساي).
جاء ذلك خلال مشاركة وفد الديوان برئاسة المراجع العام لجمهورية السودان الطاهر عبدالقيوم في الاجتماع الرابع لمجلس الرقابة المؤقت الذي عقد مؤخرا في بريتوريا بجنوب افريقيا حيث تسلم المراجع القومي الجائزة ، مؤكدا التزام الديوان بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة الهادفة لحسن إدارة المال العام.
وقال أن الإجتماع الرابع بحث مهنية و احترافية محاسبي و مراجعي القطاع العام و التحديث الفني لمنظمة أفروساي.

سونا.


‫2 تعليقات

  1. (((( مؤكدا التزام الديوان بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة الهادفة[[ لحسن إدارة المال العام ]].))))………….\ هل ما أقرأه وتراه أعيننا في عبارة ” لحسن إدارة المال العام”؟؟؟؟؟؟؟ طيب ما معنى المثل:- أسمع كلامك أصدقك، أشوف الحاصل أستغرب!!!!!!

  2. اعرف واعترف بأن كوادر ديوان المراجع العام السوداني مؤهلة وممتازة ودقيقة جدا وتطبق المعايير بشفافية على الورق والتقارير ولكن هل تستطيع ان تطبق ذلك على ارض الواقع وهل تستيطع ان تقدم من يخالف للمحاكمة ما اظن ذلك تقدمه للبرلمان ويتم استلام التقارير منها عند الباب وجزاكم الله خيرا وصلت فالجائزة اذن على المعايير التي يجب ان تطبق