اقتصاد وأعمالمدارات

مصر.. شحوط 4 بواخر تجارية محملة بالأبقار قادمة من السودان إلى أسوان


تعرَّض بعض البواخر التجارية القادمة من السودان إلى محافظة أسوان المصرية للتوقف فى مدينة أبوسمبل بعد شحوطها بالقرب من المنطقة الخاصة بشمندورة 49.

وتمَّ استدعاء جهاز الخدمة الوطنية لإجراء محاولات لسحبها، وهي: البواخر التجارية، عشرة رمضان والوحدة صندل 328، ونهري 7، وصندل 327 القادمة من السودان محملة بالأبقار، وفى أثناء مرورها فى مدينة أبوسمبل ضلت طريقها ما أدى لتعرضها للشحوط والتوقف.

وسحبت الوحدات النهرية، البواخر التجارية بعد إيقافها فى ميناء أبوسمبل واستكملت رحلتها، دون حدوث أي خسائر فى البضائع المحملة.

أسوان_إسراء توفيق
جريدة الدستور


‫8 تعليقات

  1. على ما اعتقد الكلمة تعنى. ( جنوح ) عن المسار المعتاد ، والتوقف بأماكن ضحلة . والله اعلم.

  2. نتائج سد النهضه بدت تؤتي اكلها وان شاءالله قريبا وقريبا جدا تعود حلفا واثار النوبه والكنوز الغارقه تحت مستودع وخزان بحيره النوبه وبالتالي عوده ال 150 كيلومتر المسلوبه من ارض الشعب السوداني
    ويا هؤلاء هل انتم اغبياء وتدعمون في العدو المحتل لارض حلايب باللحوم والابقار الحيه كمان …تحرير الارض يبدء بوقف دعم العدو المصري المحتل …

  3. وماهى السلع التى سيتم استيرادها من مصر
    اخاف تكون الخضر والفاكهة الملوثه بالمجارى
    بديلا للابقار الحيه وكيلة اللحم عندنا بكم؟
    واخبار السودانيين المساجين فى مصر ومعداتهم كيف؟؟

  4. وماهى السلع التى سيتم استيرادها من مصر
    اخاف تكون الخضر والفاكهة الملوثه بالمجارى
    بديلا للابقار الحيه وكيلو اللحم عندنا بكم؟
    واخبار السودانيين المساجين فى مصر ومعداتهم كيف؟؟ وحلايب كيف؟؟؟؟

    1. الأخ المكرم أبو أحمد أجابة الأسئلة والتي تعرف اجابتها مسبقا بعقلك الوطني الرشيد ولكن للتأكيد هي:
      السلع معلبات غذائية -فواكه -خضروات تصدر لأكبر بلد زراعية في افريقيا ملوثة تماما ناقلة للأمراض خاصة الكبد الوبائي والسرطانات بكل انواعها حماك الله والشعب السوداني فهذا من مؤامرات الفراعنة لأصابة افراد الشعب السوداني بالوبائيات حتي يفتوا لحمه وعظمه وتوهن قوة أجساد شبابه فلا يقدرون علي حرب او قتال .
      الأبل والأبقار التي تصدر للمصريين اغلبها بطرق التهريب ودون علم الدولة او حتي بعلمها ولكن من يسمون تجارا يخزنزن المقابل المادي المالي في مصر ويشترون الشقق ويستثمرون في التجارة عندهم ولا تعود الأموال الي السودان وهذا هو ضرب الأقتصاد الوطني وتأزيم العملة الوطنية وندرة الدولار ناهيك عن سرقة الثروة الوطنية لتدعيم مصر الفاجرة ولصالحها.
      استشهد من السودانيين في القاهرة العاهرة ايام فرعون مبارك المئات في أحد ميادينهم قتلوهم بالرصاص غير القتلي في حلايب وشلاتين وسرقة سياراتهم ومعداتهم وتمصير منطقة حلايب بمعني تدنيسها .
      كل السودانيين في مصر لم يسلموا من التعليقات البذيئة الدنيئة في شوارع القاهرة او اي مكان يتواجدون فيه اما شعبنا في الداخل فيستقبلهم بحفاوة ويساكنهم معتقدين انهم افضل من السودانيين واكثر تحضرا ورقيا . دناءة وعبط وتفاهة وغباء لايمكن تصور ان تحدث لبلدنا أذي واضح يلحق بالسودان وبعض المتسودنين يطبلون لمصر ويرقصون علي العشرة بلدي ويمجدونها
      قريبا جدا ان لم تتوقف هذه المسخرة والأساءة للوطن وشعبه فلن تجد دولة وشعب اسمها السودان بعد انفراط عقده بخيانة ابناءه اللهم احفظ السودان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  5. انا كنت في القاهرة لسه وقال مصاروة انهم بيصدرو لينا فاكهة
    ملوثه بالمجاري اللي معمولة خصيصا للسودان عشان نحنو معفنيين ..ينفع كلامهم ؟