كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور.. المريخ يقدم جهازه الفني الجديد بقيادة مازدا وجبرة



شارك الموضوع :

قدم المريخ مساء اليوم، للإعلام، الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، من خلال مؤتمر صحافي أقيم بمطاعم (بابلون) بالرياض الخرطوم، وبرعاية شركة (شل) ووكالة (الأسطورة) للسفر والسياحة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد اعلن المريخ عن تقديم كابتن محمد عبد الله مازدا باعتباره رئيساً للجهاز الفني بينما تم تقديم كابتن فاروق جبرة مدرباً عاماً للفريق على ان يتم تحديد هوية مدرب الحرّاس لاحقاً. إلى جانب دكتور محمد كمال ودكتور معاذ وأيمن بخيت (كوك) في الجهاز الطبي للفريق ويدير الكرة الكابتن أيمن عدار.
افتتح الحديث في المؤتمر الصحافي الاستاذ محمد جعفر قريش، نائب رئيس النادي، مبيناً ان خطوة التعاقد مع مازدا هي من صميم الايمان بخبرته الكبيرة وباعه الطويل وسيرته الثرة.. موضحاً ان كابتن مازدا هو افضل من عديد المدربين الأجانب الذين حضروا للسودان من قبل.. وقال: نتمنى ان يتم التوفيق من عند المولى عزّ وجل.
__________
أحمد مختار يشرح برنامج الاتحاد الليبي
نائب الأمين العام، احمد مختار، تحدث عن المباراتين الوديتين أمام الاتحاد الليبي والتي تم وضعهما من ضمن البرنامج الاعدادي للفريق للموسم الجديد.. وقال احمد مختار: سنستقبل الاتحاد الليبي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسنباريهم تحضيرياً في مدينة بورتسودان في الرابع والعشرين من نفس الشهر ضمن برنامج الولاية لمهرجان السياحة لتسوق.. وسيتم تنظيم مباراة أخرى في الثامن والعشرين على ارضية استاد المريخ..

مازدا: سعيد بالعودة للمريخ.. ووضعنا برنامج كامل
عبّر كابتن محمد عبد الله مازدا، المدير الفني للمريخ، عن سعادته بالتواجد على رأس الجهاز الفني لفريق الكرة الأول للنادي وقال: انا سعيد للغاية بالعودة من جديد للقلعة الحمراء..
وتحدّث مطولاً عن كشف المصابين وان الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين المهمين بداعي الإصابة أو بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني موضحاً انه درس ملف الفريق جيّداً ووضع في اعتباراته العناصر القادرة على التواجد مع الفريق في مباراة (تاون شيب) البتسواني معيراً إياها الاهتمام الأبرز، كما وضّح في حديثه ان على علم بكرة القدم البتسوانية وعموم طريقة اللعب في جنوب إفريقيا.
وكشف مازدا عن برنامجه الإعدادي مبيناً أن الفريق سيؤدي مباراتين أمام الاتحاد الليبي في الخرطوم ومباراة مع احد اندية الدوري الممتاز التي تشارك في البطولات الأفريقية (الاهلي شندي أو الهلال الابيض) إلى جانب معسكر قصير بإثيوبيا وأداء مباراة قوية هناك مع سان جروج قبل التوجّه لبتسوانا ومباراة بطلها.
__________

جبرة: لا شروط في العودة للأحمر
ابدى كابتن فاروق جبرة، المدرب العام، ارتياحه الشديد من التعاقد مع النادي رفقة كابتن محمد عبد الله مازدا.. وقال: في بداية مشواري التدريبي عملت مع كابتن مازدا واستفدت منه وهو استاذي وانا سعيد جداً بالعودة للتدريب في ناديّ العزيز وبجانب مازدا..
وعن بعض الأخبار التي انتشرت عن وضعه لشروط مقابل العودة للمريخ، نفى كابتن فاروق جبرة ذلك جملة وتفصيلاً عندما قال: (لا شروط في العودة للمريخ). في إشارة لمكانة المريخ لديه.. وتحدث جبرة أيضاً عن التعامل مع اللاعبين وضرورة فرض الانضباط وخلافه مبيناً أن ذلك لا بد منه وسيكون الانضباط عاملاً أساسياً خلال فترة تواجدهم في الجهاز الفني.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس