أسعار صرف العملاتاقتصاد وأعمالمدارات

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الإثنين 5 فيراير 2018م .

مؤشر النيلين لأسعار السوق( السوق الحرة ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 35.00جنيه

الريال السعودي : 9.33جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
اليورو : 43.40جنيه

الدرهم الإماراتي : 9.58جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
الريال القطري : 9.60 جنيه

الجنيه الإسترليني : 49.00جنيه

الجنيه المصري : 1.98جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫13 تعليقات

  1. مافي زول حيصدقكم تانى

    تلقوها عند الغافل

    صور الازدحام والمكابسة في البنوك علشان سحب المدخرات بتكذبكم

    الجوع والانكسار في العيون بيكذبكم

    ارقامكم المفبركة دى برضو بيتكذبكم

    1. يا المسمي نفسك نادية، انتو بتخدموا في نظام البشير بوقاحتكم دي
      خلوكم في حالكم نحن الفينا مكفينا، امشي للسيسي بتاعك صوت ليه لأنه متنافس مع نفسه

    2. مرة اخرى تاتي الوقحة والتي لاتعرف حمرة الخجل لكرامة او وطنية ..فهي كما الشاذ وسط المجتمع الفاضل وهي كما الالة المعطوبة وسط الجوغة الموسيقية .. تاتي بالسمج وتاتي بما يفضحهها فلنتعامل معها كمريض اجنبي اعمى بصيرته الحقد والجسد تجاه السودان تاتي وتفضح نفسها بعبارات الغباء الممجوجة التي يفهمها اصغر كاتب سوداني وهي تارة ادعاء وطنية زائفة وتارة ادعاء فهم غبي مفضوح .. وبعد جهد جهيد من البحث اتضح انها رجل تنتحل اسم بنت وهو ان كان كذلك فهو حقا بنتا خلق واخلاق لا رجولة تدلل على رجولته وتخفى تحت الاسم الانثوي ,, وليته عمل عملية تجميل ليظهر للعلن بدل هذ التخفي الجبان
      ذبابة المزابل هذه لاتتعظ ولا تتورع من كلام السب والشتم ان كان على المعلقين او الحكومة السودانية وكانما هي من كوكب اخر ..
      كل المتواجدون والمعلقون لايعجبهم حال البلد ولايعجبهم تناول النظام لحل المشاكل ولكن النخوة الوطنية وحب الوطن تمنعان الجميع من النزول الى مثل هذا السفه ..ويمنعان الكل من التعرض لسب الوطن وحكومته في حالات الضيق والتعب وبالطبع هي لا تعرف كيف ان الشعب السوداني ذكي ويفهم من يتحرك لاسقاط السودان كدولة وليس كحكومة وهي لا تعلم ان الشعب السوداني اكبر واوعى من ان ينقاد وراء حثالة شيوعيين ساقطين سياسين ومكابرين في السقوط ولا تعرف ان الشعب السوداني لايمكن ان ينجرف وراء افعال مخابرات لتخريب البلاد …وهو قادر على ان يغير نظامه ولكن حين يريد هو لا حين تمليه عليه جهات من امثال هذه الساقطة .. ذات البالوعة الطافحة ..
      وقد قلت لكم اما انا واما هي في هذا الموقع فانا ذبابة الكترونية الا انها انظف واشرف من ذبابة الموائد التي تتناول سواقط الطعام وتعيش في الجيف والعقول المتعفنة ..
      وان عدتي عدت

  2. ناديه عبيد …. بالله لو سمحتى ماتتدخلى فى مشاكل السودان وخليك فى مجارى الصرف الصحى والبلهارسيا ومشاكل بلدك أفضل … مافى داعى تحشرى نفسك فى أى مشكله سودانية
    نحن عندنا مشاكل فى السودان ومرينا بمشاكل أسوأ بكتير من الحاصل اليوم قد لايخطر ببالك .ً….ولكن السودان البلد الكبير قد تجاوز ماهو أصعب من ذلك ….
    وإن شاءالله محنه وبتزول ونحن شعب وقت الضيق وحتى وقت الحروب بنختلف عن كل شعوب العالم …نستطيع أن نعيش أسره واحده
    لهذه الاسباب وفرى عليك السباب والشتائم مدفوعة الاجر … فهطرقاتك لاتعنينا فى شئ
    إساءاتك معلومه ليست للحكومه وإنما موجهة للشعب السودانى … لايوجد جوع فى السودان ولن نجوع باذن الله
    ولاتهمنا بلدك كثيرا …..
    لكم دينكم ولى دين

  3. تقريبا الاسعار حقيقه ..
    ما عارف الأسباب لكن حتي تجار العمله عندنا هنا رافضين يحولوا لينا للسودان اليوم قالوا ف قرارات جديده بيكونوا سوق العمله خارج السودان خسران ..
    هسسسي الزول زاتوا ما عارف يحول كيف السودان وخاصه الدنيا اول شهر وعندنا التزامات ف السودان

  4. تسلم يا مدني يا اصيل ربنا يحفظ أرض السودان وأهل السودان من شر ويد كل حاسد حاقد اللهم اجل كيد أعدائنا في نحورهم سبحانك القائل

    (استكبارا في الأرض ومكر السيئ ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله فهل ينظرون إلا سنت الأولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنت الله تحويلا)

  5. اخوتي الكرام كثير من مروجي الاشاعات سوى ايجابية او سلبية احيانا لايكون لهم اي علاقة بالامر ولا يعنيهم وانما طق حنك كما يقولون فارجو من اراد ان يقطع اليقين ان يتواصل مع تجار العملة وياتينا باليقين والتجربة .. انا شخصيا سالت احدهم واجاب انهم متخوفون وبالفعل نزل قليلا .. ويشهد الله ان هذا الرجل تمنى يكون يكون بعشرة رأفة بالمساكين .وفعلا هم يخافون من الصعود الغير مبرر لان السقوط سيكون محتوما لان الزيادة لم تعتمد على اسس ..ولكن النقصان هو متوقع لاقل سبب واي وديعة ممكن ان تهوي بالدولار لعدة جنيهات والا يمكن ان يستقر ..اما التجار فهم في كل الاحوال هذا عملهم ويعرفون متى يتخلصون من الدولار ومتى يرجعون اليه ..
    نسأل الله ان يكون الجنيه بدولار واقل ,, لانه بذلك يكون اغنى سكان الارض موظفي السودان .. ونسأل الله ان يخسر ويدمر كل مرتزق تاجر بقوت المساكين وكان سببا في الضيق على الناس ..وادعوا جميعا اللهم سلط على هؤلاء مصيبة تجعلهم يهلكون اموالهم في علاجهم وعلاج اسرهم لانهم منعوا الضعفاء والمساكين من شراء الدواء
    اللهم اني اسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلا ان تهلك ثروة كل من كانت ثروته من اذى الناس وافقارهم اللهم ان كان مسؤولا فارحه وان كان موظفا فاهلكه وان كان تاجر فافلسه ودمر اعماله يا الله
    ارجوكم امنوا معي والله والله انه لحال يدمي القلب ويدمع العين .. لما ياتينا من قصص وحال اناس مرضى وعوزة

  6. يعني الفرق بين دولار الحكومة ودولار السوق الموازي 4 جنيه فقط ؟؟؟؟؟!!!!
    =================
    ههههههههههه
    عشان كدا مافي فقراء في نيالا .. ونسبة الفقر انخفضت إلى 34%. !!!!!
    =================
    تكبير : الله أكبر.
    تهليل : لا إله إلا الله.
    =================
    تحويل : 52 جنيه للدولار !!!!!
    هههههههههههههه

  7. سبحان الله نحن السودانيين يقولو لينا تور نقول احلبو
    سعر العملة ماعندو علاقة بالسياسة
    سعر العملة بحددو اقتصاد البلد
    الانتاج – التصدير – تحويلات المغتربين – الاستثمار الاجنبي …الخ
    مافي حاجة اسمها ضخ دولار ومافي وديعة (وهي اصلا ديون في النهاية) بتصلح سعر دولار على المدى الطويل
    ياناس افهموووووووووووووووووووووو