بعثة الهلال تغادر إلى منروفيا.. والفريق يتدرب بليبيريا



شارك الموضوع :

اختتم فريق الكرة بنادي الهلال أمس معسكره بالعاصمة الكينية نيروبي وأدى الفريق آخر مران بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة عدا الدمازين المصاب، وركز المدرب على تطبيق الاستراتيجية التي ينوي تنفيذها في مباراة ليسكر الأفريقية.

الأزرق يغادر إلى منروفيا
ينتظر أن تغادر بعثة الهلال فجر اليوم إلى العاصمة الليبيرية منروفيا تمهيدا لملاقاة ليسكر يوم الأحد في جولة ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، وتضم البعثة التي يترأسها المهندس محمد عبد اللطيف هارون رئيس القطاع الرياضي (20) لاعبا بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدير الفني سيرجيو فارياس وليناردو مساعد المدرب وجيبا مدرب الحراس وماركو المعد البدني، وستحل بفندق “palm spring hotel” بالعاصمة.

انضمام الدوليين
انخرط أمس بمعسكر الهلال دوليو الفريق بالمنتخب الوطني بعد أن وصلوا نيروبي قادمين من الخرطوم، وشارك اللاعبون في مران الأمس، وضمت قائمة صقور الجديان تسعة من لاعبي الفرقة الزرقاء هم حسين الجريف، عبد اللطيف سعيد، أطهر الطاهر، السموأل ميرغني، أبو عاقلة عبد الله، نصر الدين الشغيل، الطاهر الحاج، محمد أحمد بشة وولاء الدين موسى، وسيعتمد البرازيلي فارياس على هذه المجموعة في مباراة ليسكر المرتقبة.

مورينهو والمبعدون يعودون للخرطوم
من المنتظر أن يعود إلى الخرطوم مساء اليوم اللاعبون السبعة الذين أبعدهم البرازيلي فارياس من البعثة المغادرة إلى ليبيريا بجانب المدرب العام محمد الطيب والمدافع المصاب عمار الدمازين، ووضع المدير الفني برنامجا تدريبيا مكثف للسباعي سيقوم بتنفيذه مورينهو.
الهلال يتدرب بالملعب الوطني اليوم
سيؤدي الهلال مرانا مساء اليوم بالملعب الوطني الكبير في منروفيا بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة، وسيعمل المدرب على اختبار العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة الأحد، وستضم التدريبات التي تجري بمنروفيا الدوليين وبقية اللاعبين حتى يستطيع الجهاز الفني اختيار توليفة تضم جميع النجوم.

* عمار الدمازين حزين للغياب في بداية مشوار الهلال في دوري الأبطال
أعرب مدافع الهلال السوداني عمار الدمازين، عن حزنه الشديد لغيابه عن الظهور مع فريقه في أول تحدياته بالبطولة الأفريقية جراء الإصابة التي تعرض لها، واصفاً ذلك بالأمر المؤلم. وقال الدمازين إنه لم يتمكن من المشاركة مع فريقه لإصابته في المباراة الودية الأخيرة أمام الفهود الكيني. وتعرض اللاعب عمار الدمازين إلى إصابة (الاثنين) الماضي في التجربة الودية التي خاضها فريقه في معسكره الحالي بنيروبي قبل التوجه إلى ليبيريا لمواجهة ليسكر. وأوضح مدافع الهلال أنه لن يسافر مع الفريق إلى ليبيريا، حيث سيخضع لمزيد من الفحوصات من أجل التعافي سريعاً واللحاق بمباريات الفريق المقبلة. وأبدى اللاعب ثقته الكبيرة في زملائه بالفريق في تقديم مباراة تليق بالهلال أمام ليسكر الليبيري، وأضاف “آمل أن يوفق زملائي في المباراة الأفريقية الأولى، ويحققوا نتيجة إيجابية تدعم استمرارنا في المنافسة”.
يذكر أن الهلال السوداني سيواجه ليسكر في الحادي عشر من فبراير الجاري في ذهاب تمهيدي أبطال أفريقيا.

الخرطوم – عثمان الأسباط
صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        عبد الرحمن

        ماوريتونا النتيجة بتاعت المباريات الوديه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.