سياسية

وزارة الكهرباء نحرص على استقرار الكهرباء خلال الصيف


أكد وزير الموارد المائية والري والكهرباء بالسودان “معتز موسى” حرص الوزارة على استقرار الإمداد الكهربائي خلال فصل الصيف بعد إنجاز أعمال الصيانة والتأهيل وتوزيع وتوليد الكهرباء.وشكل الوزير لجنة من الخبراء للتحري حول أسباب انقطاع الكهرباء، لكنه نفى وجود عمل تخريبي.وأعلن “موسى” في تصريحات إذاعية أمس (السبت)، الوقوف على جاهزية شبكات النقل والتوزيع، مشيراً إلى أن الوزارة تبذل جهوداً متصلة في شبكات التوزيع والنقل ومحطات التوليد بشقيها الحراري والمائي، وأحدثت توليداً خارج الشبكة القومية. وحول الطاقات المتجددة أشار الوزير إلى خطة للاستفادة من الطاقة الشمسية وطاقة المياه ذات التكلفة الأقل، مؤكداً تنفيذهم لـ(500) مشروع من حصاد المياه.

المجهر السياسي.


‫2 تعليقات

  1. الشيخ معتز موسى أفضل وزير فى تاريخ هذه الوزاره وهذا محسوس ومشاهد وبيان بالعمل على قول العساكر…لكنه أهمل موضوع كهرباء قرى جنوب أبوحمد وترك الحبل على قارب الشركه المنفذه وهذا ليس بسببه ولكن بسبب أصحاب الشركات ذوى النفوذ الذين لا يستطيع حتى وزير الكهرباء إلزامهم بالتعهدات والمواصفات والجداول الزمنيه!!!!عرفتو العله وين فى البلد دى؟؟

  2. الوزير معتز موسي ابن خالة البشير يعتبر من افشل من تولي امر الكهرباء للفساد الكبير والشبهات التي تحوم حول مساعده الاول عبدالعاطي محمد احمد خريج الكيمياء. وبالرغم من تقارير الامن الاقتصادي عن فسادهم الا انه يتكي علي ظهر الرئيس . وفيي عهده لاول مره في السودان والعالم يحصل بلاك اوت واطفاء كامل للشبكه وهو يظهر سخط العاملين علي استمرارا هذا الوزير الفاشل
    واستمراره سيعني انتهاء الكهرباء نهائيا وهو ماسيعجل قريبا بسقوط النظام مالم يتغير هذا الشخص .